الرئيسية » رياضة » اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه انتقال سيسوكو إلى ريال مدريد مرهون بكلمة من بينيتز .. بينيتيز يتعدى عملاقي الكرة الإسبانية بتعاقداته
اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه انتقال سيسوكو إلى ريال مدريد مرهون بكلمة من بينيتز .. بينيتيز يتعدى عملاقي الكرة الإسبانية بتعاقداته

اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه انتقال سيسوكو إلى ريال مدريد مرهون بكلمة من بينيتز .. بينيتيز يتعدى عملاقي الكرة الإسبانية بتعاقداته

اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه انتقال سيسوكو إلى ريال مدريد مرهون بكلمة من بينيتز  ريال مدريد يسعى لدعم وسط ملعبه من خلال ضم الفرنسي موسى سيسوكو لاعب نيوكاسل ولكن رافا بينيتز مدرب النادي الملكي السابق والنادي الإنجليزي حاليا قد يكون له رأي آخر لا سيما إذا أراد الانتقام من النادي الميرينغي.

أصبح حلم ريال مدريد بدعم خط وسط ملعبه مرهوناً بموافقة مدربه السابق رافا بينيتز المدير الفني الحالي لنادي نيوكاسل الإنجليزي رغم المشاكل التي جرت بين الطرفين في الفترة الماضية.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي موسى سيسوكو لاعب وسط نيوكاسل وذلك وفقاً لما نشرته شبكة سكاي سبورتس حيث يمكن للنادي الملكي أن يدفع 40 مليون يورو من أجل ضم اللاعب.

وهبط نيوكاسل إلى دوري الدرجة الاولى الإنجليزي ولكن يسعى رافا بينيتز إلى إعادته مرة أخرى إلى أجواء البريميرليغ ولن يتحقق ذلك إلا بالحفاظ على العناصر الواعدة ولكن في الوقت نفسه فإن اللاعب بعدما تألق في بطولة اليورو مع المنتخب الفرنسي أصبح من الصعب الإبقاء عليه.

 ورحل بينيتز عن تدريب ريال مدريد في الموسم الماضي بعد سلسلة من النتائج المخيبة والتي أعاقت تقدم الفريق في بطولتي الدوري الإسباني وكأس الملك التي خرج منها النادي الملكي بعد فضيحة إشراك لاعب موقوف.

ويجد ريال مدريد منافسة شرسة من عدد من الأندية الراغبة في ضم الفرنسي سيسوكو لدعم وسط ملعبهم مثل مانشستر سيتي الإنجليزي وجاره في المدينة مانشستر يونايتد فضلاً عن ليستر سيتي بطل النسخة الماضية من البريميرليغ.

وتملك هذه الأندية الكثير من القدرات المالية الكبيرة التي يمكنها أن تنافس ريال مدريد في الحصول على خدمات سيسوكو البالغ من العمر 26 عاما والذي سبق له اللعب في الدوري الفرنسي مع فريق تولوز قبل أن يرحل إلى نيوكاسل.

بينيتيز يتعدى عملاقي الكرة الإسبانية بتعاقداته … يبدوا أن مدرب نيوكاسل يونايتد “رافاييل بينيتيز” يريد الصعود بفريقه في أسرع وقتت ممكن للدوري الإنجليزي الممتاز، فهو قد صرف في الانتقالات الصيفية الجارية أكثر مما دفعه ناديه السابق ريال مدريد وغريمه برشلونة.

النادي الإنجليزي قام باستقطاب 5 أسماء مقابل أزيد من 33 مليون يورو وهو المبلغ الذي لا يستهان به أبدًا بالنسبة لفريق في دوري الشامبيونشيب.اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه انتقال سيسوكو إلى ريال مدريد مرهون بكلمة من بينيتز .. بينيتيز يتعدى عملاقي الكرة الإسبانية بتعاقداته
ويأتي على رأس قائمة تعاقدات الفريق الجناح الأيمن لبورنموت “ريتشي” ومهاجم كريستال بالاس “جايلي” اللذان تم ضمهما مقابل 12 مليون يورو للواحد ويليهما كل من حارس المرمى البلجيكي “سيلس” وارتكاز آرسنال الشاب “هايدن” ب6  و2.9 مليون يورو على التوالي.

نادي غراب العقعق  تعاقد كذلك مع الظهير الأيمن لأتلتيكو مدريد “خيسوس غاميز”، لكن كلي الطرفين لم يفصحا عن قيمة الصفقة.

هذا ولم يقم النادي الملكي حتى الآن سوى باستعادة مهاجمه الإسباني “ألفارو موراتا” ب30 مليون يورو وذلك حسب ما ينص عليه أحد البنود في عقد اللاعب، أما برشلونة فهو بدوره قد انتدب فقط المدافع الفرنسي “سامويل أومتيتي” مقابل 25 مليون يورو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *