أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه الخميس 14-7-2016 وآخر انتقالات نادي برشلونة اليوم, واخبار اللاعبين برشلونة يعلنها ثالث صفقاته هذا الميركاتو

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه

صحيفة العين الاخبارية نستعرض معكم لكم آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس 14-7-2016 وآخر مستجدات انتقالات نادي برشلونة اليوم, واخبار اللاعبين واهم تطورات الأندية المنافسة هذا الموسم, حيث أعلن اليوم برشلونة عن ثالث صفقاته هذا الميركاتو.

اخبار برشلونة,الأندية تمتنع عن التعاقد مع دوجلاس: تناولت وسائل الإعلام الكتالونية والبرازيلية أخبارا مفادها بأنه لا يوجد أي ناد قد تقدم بعرض للتعاقد مع دوجلاس خلال فترة الانتقالات الصيفية .
فبالرغم من أن رحيل اللاعب سيكون مجانيا إلا أن أي من الأندية لم يفكر في تقديم عرضا للتعاقد مع اللاعب الذي لم يتمكن من تقديم أوراق اعتماده رفقة برشلونة مما عجل برحيله عن الفريق .
اخبار برشلونة, فيرمايلين ينتظر عرض ارسنال: يريد اللاعب البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع برشلونة ومنتخب بلجيكا العودة من جديد الى صفوف ارسنال الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان المدافع البلجيكي قد انضم الى صفوف النادي الكتالوني قادماً من صفوف ارسنال اللندني قبل موسمين من الانز جدير بالذكر الى ان هناك العديد من الاندية الاوروبية والتي تطمح في الحصول على خدمات المدافع خلال هذه الفترة.

اخبار برشلونة , الثلاثي الذي تعاقد معهم برشلونة: أعلن اليوم برشلونة عن ثالث صفقاته هذا الميركاتو بالتعاقد مع لوكاس ديني الظهير الأيسر الفرنسي قادماً من باريس سان جيرمان، بعد التعاقد مع مواطنه المدافع أومتيتي من ليون، ولاعب الوسط الأسباني دينيس سواريز من فياريال

الثلاثي الذي تعاقد معهم برشلونة في أماكن مختلفه بالملعب، كلاً منهم لم يتخطى الـ22 من عمره، مما يجعل هذه الصفة مميزة للغاية وتؤكد على التخطيط الجيد للمستقبل من جانب إدارة النادي الكاتلوني.
لوكاس ديني قدم موسم ممتاز مع روما الموسم الماضي اثناء فترة إعارته، وسجل 3 أهداف مع الفريق الإيطالي وإنضم بعد ذلك لقائمة المنتخب الفرنسي ليورو 2016 ولكن لم يشارك.

وكان اومتيتي أيضاً قد تألق الموسم الماضي مع ليون لينضم لقائمة منتخب فرنسا، وبالرغم من عدم مشاركته في البداية فكان له الدور الأبرز في دفاع فرنسا بداية من دور الثمانية بعد إيقاف عادل رامي، مما جعل اللاعب يثبت أقدامه في تشكيلة المدرب ديشامب.

أما دينيس سواريز، فلاعب الوسط الأسباني سجل 5 أهداف مع فياريال الموسم الماضي، وساهم في تأهل الفريق لدوري الأبطال، ليجبر برشلونة على شرائه وعدم التفريط فيه مره أخرى بعدما أثبت أحقيته باللعب لناديه الكاتلوني.
أتلتيكو مدريد ينافس برشلونة على هذا النجم: قالت تقارير صحفية فرنسية، إن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يسعى للتعاقد مع كيفن جاميرو، مهاجم فريق أشبيلية، وتوجيه ضربة لبرشلونة، الذي أبدى اهتمامًا بضم اللاعب.
وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الأربعاء، إلى أن جاميرو، بات قريبًا من الانتقال إلى قلعة فيسنتي كالديرون، بعدما اجتمع وكلاؤه بممثلين عن أتلتيكو، قبل أسبوعين.
وأحرز جاميرو، الذي أبدى مسئولو برشلونة الأسباني اهتمامهم به، 29 هدفًا خلال 52 مباراة خاضها مع إشبيلية بمختلف المسابقات، خلال الموسم الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *