الرئيسية » رياضة » موقع تذاكر مصر .. تذاكر مباراة الاهلي والوداد ” tazaker masr” القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد القادمة
مباراة الاهلى والوداد المغربى دورى ابطال افريقيا 2016
مباراة الاهلى والوداد المغربى دورى ابطال افريقيا 2016

موقع تذاكر مصر .. تذاكر مباراة الاهلي والوداد ” tazaker masr” القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد القادمة

تذاكر مباراة الاهلي والوداد  أكد شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي على أنه تم الاتفاق على حضور 10 الاف مشجع لمباراة الفريق أمام الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا ويستعد الأهلي لملاقاة الوداد المغربي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري ابطال افريقيا في ملعب الجيش ببرج العرب السبت المقبل.

tazaker masrويحتل النادي الأهلي المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى بعد الفشل في تحقيق اي نقطة في اول مباراتين بالخسارة أمام زيسكو الزامبي وأسيك ميموزا وأشار مدير الأهلي في تصريحات لقناة اون تي في بلاس كان هناك اجتماع امني بحضور وليد مهدي وتم الاتفاق على حضور 10 الاف مشجع للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد القادمةوتابع لن نقوم بطرح التذاكر عبر اي منفذ بيع، سيتم بيع التذاكر عن طريق الانترنت فقط لا غير مثلما يحدث في كل مكان بالعالم وأكمل الفريق مستمر في معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادا لمباراة الوداد المغربي واختتم تصريحاته يجب أن يتم حل أمر الملاعب في اقرب وقت، لا يليق أن يتم تغيير الملاعب بهذا الشكل، سوف يكون لنا موقف من الموسم المقبل.

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل موقعة الوداد

أعلن اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن مفاجأة سعيدة للجماهير قبل مباراة الفريق المقبلة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقياوأكد اللوء شيرين شمس على حصوله على موافقة الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع من جماهير الأهلي لمباراة الوداد المغربي المقبلة وكان الاتحاد الإفريقي “الكاف” قد أصدر في وقت سابق فرمان بحضور الجماهير للمباريات الإفريقية من دور المجموعات.

شيرين شمس يكشف عن موعد وأماكن طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد

 وأضاف المدير التنفيذي للأهلي أن تذاكر المباراة ستطرح في عدد من المنافذ وسيتم الإعلان عن أماكنها، وطالب الجماهير بالتعاون مع رجال الأمن لخروج المباراة بشكل لائق.

الأهلي سيدخل مباراة يوم السبت المقبل بدون أي رصيد من النقاط حيث تلقى هزيمتين في مرحلة المجموعات الأولى من زيسكو في زامبيا والثانية من أسيك في برج العرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *