الرئيسية » رياضة » “موقع تذاكر مصر” #التسجيل تذاكر مباراة الاهلي والوداد تذاكر مصر tazakermisr رابط موقع تذاكر مصر دوت كوم tazaker masr
تذاكر مباراة الاهلي والوداد
مباراة الاهلي والوداد

“موقع تذاكر مصر” #التسجيل تذاكر مباراة الاهلي والوداد تذاكر مصر tazakermisr رابط موقع تذاكر مصر دوت كوم tazaker masr

تذاكر مباراة الاهلي والوداد حيث قرر الاهلى بيع تذاكر مباراته المقبلة بدورى ابطال افريقيا امام الوداد على الانترنت؛ وخصوصا موقع تذاكر مصر والتي تقدمة لكم صحيفة العين وتقدم ايضا طريقة التسجيل فيه للحصول على تذكرة مباراة الاهلي والوداد القادمة، عزيزى المشجع الاهلاوى سوف نعلم ان موقع تذاكر مصر “موجود به تذاكر الاهلي واسيك” وذلك لانه لم يتم تحديثه بعد، وخلال الايام القادمة سيتم تحديثه وطرح تذاكر الاهلي والوداد .

شرح موقع تذاكر مصر tazaker masr للحصول على تذاكر مباراة الاهلي والوداد :

• يجب علي من يرغب فى حضور مباراة الاهلي والوداد والتى تم التصريح انها بحضور جماهيري تسجيل أسمائهم وأرقام تليفوناتهم والرقم القومي بالاضافة الي عنوانهم “وذلك عندما يقوم الموقع بتحديث البيانات الخاصة بكل مباراة” .
• بعد ان يسجل جميع البيانات الموجودة يضغط علي كلمة “تسجيل” وبعدها يقوم المشجع بطباعة استمارة تسجيل البيانات .
• ويقوم المشجع بعد طباعته للاستماره التوجه لأقرب مركز شباب لدفع ثمن التذكرة .
• واخر ما يجب علي المشجع ان يفعله هو ان يحصل علي البطاقة مطبوعا عليها صورة بطاقة الشخص الراغب في حضور المباراة .

رابط موقع تذاكر مصر من هنا

وقد أعلن النادي الأهلي المصري حصوله على موافقة رسمية بحضور 10 ألف مشجع في مباراة الوداد المغربي المقررة يوم 16 يوليو الجاري بالجولة الثالثة في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .

وقال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات إنه عقد اجتماعاً مع قيادات مديرية الأمن بالإسكندرية لتنسيق حضور الجماهير في الساعات الماضية ، وأوضح أن الأمن وافق على حضور 10 ألف مشجع على أن يتم طرح تذاكر لدخولهم عبر مواقع الإنترنت مؤكداً أنه سيتم فتح 8 أبواب للاستاد بداية من الثالثة عصراً وحتى التاسعة مساءً في يوم المباراة .

وأشار شمس إلى أن شركة فالكون تتولى تأمين الجماهير من الداخل بينما التأمين من الخارج فسيكون مسؤولية رجال الأمن ، وأكد أن التذاكر ستكون في متناول الجميع والترتيبات الأمنية لهذه المباراة تحديداً تم أخذها بعناية فى الحسبان باعتبارها خطوة هامة على طريق عودة الجماهير لحضور المباريات .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *