الرئيسية » رياضة » أهداف مباراه ارسنال و سيدني إف سي أمس اليوم الأربعاء 13-7-2016 القنوات الناقله لمباراه ارسنال اليوم
مباراة ارسنال وسيدني إف سي

أهداف مباراه ارسنال و سيدني إف سي أمس اليوم الأربعاء 13-7-2016 القنوات الناقله لمباراه ارسنال اليوم

أهداف مباراه ارسنال اليوم و سيدني إف سي الأربعاء 13-7-2016 القنوات الناقله لمباراه ارسنال اليوم   مباراة ارسنال وسيدني إف سي الودية ،حيث تقام اليوم الأربعاء مواجهات ودية للفرق الأوروبية استعدادًا للموسم الجديد ، وتستعرض «صدي السعودية» مواعيد مباريات اليوم ، استعدادات روما للموسم الجديد ، روما مع أي سي بينزولو 7:00 مساء ، استعدادات أرسنال ، سيدني إف سي مع آرسنال 5:00 مساء ، استعدادات ليفربول ، ليفربول مع فليتوود تاون 8:00 مساء.

ومن جانل اخر فقد ترك النجم الفرنسي المعتزل، تييري هنري، تدريب الناشئين في نادي أرسنال الإنجليزي وسيواصل عمله كمعلق رياضي في بريطانيا لدى محطة سكاي سبورتس ، وكان هنري (38 عاما) يدرب فريق الناشئين تحت 18 عاما، وعندما خيره مدرب أرسنال، أرسين فينجر، بين الاستمرار كمعلق أو مدرب للناشئين قرر الاحتفاظ بالوظيفة الأولى.

حيث يشار إلى أن هنري، أكبر هدافي أرسنال برصيد 228 هدفا في 376 مباراة، قد انضم إلى فريق عمل سكاي سبورتس عام 2014 بعد نحو 13 يوما من اعتزاله اللعب بشكل نهائي عندما كان يلعب في صفوف نيويورك ريد بولز.

حيث يتقاضى هنري مع هذه المحطة راتبا سنويا قدره نحو أربعة ملايين جنيه إسترليني سنويا (4.7 ملايين يورو)، بينما يعمل دون مقابل مادي مع ناشئي أرسنال ، وسيتولى تدريب ناشئي أرسنال تحت 18 عاما المدافع الإنجليزي المعتزل، توني أدامز، وسيساعده اللاعب السابق، ستيف بولدز.

ومن ناحية اخري فقد احتدمت المنافسة بصورة شرسة بين أرسنال الانجليزي وتشلسي في السعي إلى الحصول على خدمات الهداف، غونزالو هيغواين، مهاجم نابولي الايطالي ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم ، وبحسب ما نقلت فرانس برس، فإن فريق المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، مستعد لدفع 60 مليون يورو من أجل الحصول على هداف الدوري الإيطالي للموسم الماضي.

هذا فضلا عن ذلك، يبدي فينغر جاهزية للتخلي عن أوليفييه جيرو لنابولي عوضا عن دفع البند الجزائي الذي وضعه الفريق الإيطالي وقدره 94 مليون يورو ، وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية إلى برودة في العلاقة بين رئيس نابولي، اوريليو دي لورنتيس وهيغواين، على رفض الأخير تمديد عقده مع النادي الجنوبي، الأمر الذي قد يفتح الباب أمام إمكانية رحيله عن ملعب سان باولو رغم أهميته بالنسبة إلى الفريق.

أهداف مباراه ارسنال اليوم و سيدني إف سي الأربعاء  اكد مايكل مانويلو، وكيل أعمال الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو، أن موكله لا يمانع من الانضمام لصفقة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

القنوات الناقله لمباراه ارسنال اليوم  وطالب أرسنال، التعاقد مع هيجواين، مقابل جيرو بالإضافة لمبلغ مالي بقيمة 50 مليون يورو، لتدعيم الخط الهجومي للجانرز في الموسم الجديد.

وقال مانويلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية جيرو مهاجم في صفوف أرسنال حتى اللحظة، وسيتم مناقشة أمر الرحيل حال طلبت الإدارة ذلك.

وأضاف وكيل جيرو لا يوجد أي قلق من الرحيل لنابولي، فهو نادي رائع برأيي.

وختم مانويلو حديثه بقوله جيرو سيحظى بأسلوب معيشة رائع، بالإضافة لأسلوب ساري المدير الفني لنابولي في الكرة، وهو ما قد يساعده على التألق، والاستفادة منه بشكل كبير.

وأعلن هيجواين، رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الإيطالي مؤخرًا، ورفض عرضًا خياليًا من نادي صيني، ليشعل الصرع مجددًا بين الأندية حول ضمه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *