الرئيسية | رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وإشبيلية #تشكيلة ريال مدريد أمام اشبيلية .. تشكيل الريال قبل مواجهة إشبيلية

ريال مدريد وإشبيلية

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وإشبيلية  اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه انتقال سيسوكو إلى ريال مدريد مرهون بكلمة من بينيتز : ريال مدريد يسعى لدعم وسط ملعبه من خلال ضم الفرنسي موسى سيسوكو لاعب نيوكاسل ولكن رافا بينيتز مدرب النادي الملكي السابق والنادي الإنجليزي حاليا قد يكون له رأي آخر لا سيما إذا أراد الانتقام من النادي الميرينغي.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وإشبيلية أصبح حلم ريال مدريد بدعم خط وسط ملعبه مرهوناً بموافقة مدربه السابق رافا بينيتز المدير الفني الحالي لنادي نيوكاسل الإنجليزي رغم المشاكل التي جرت بين الطرفين في الفترة الماضية.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية ويرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي موسى سيسوكو لاعب وسط نيوكاسل وذلك وفقاً لما نشرته شبكة سكاي سبورتس حيث يمكن للنادي الملكي أن يدفع 40 مليون يورو من أجل ضم اللاعب.

وهبط نيوكاسل إلى دوري الدرجة الاولى الإنجليزي ولكن يسعى رافا بينيتز إلى إعادته مرة أخرى إلى أجواء البريميرليغ ولن يتحقق ذلك إلا بالحفاظ على العناصر الواعدة ولكن في الوقت نفسه فإن اللاعب بعدما تألق في بطولة اليورو مع المنتخب الفرنسي أصبح من الصعب الإبقاء عليه.

ورحل بينيتز عن تدريب ريال مدريد في الموسم الماضي بعد سلسلة من النتائج المخيبة والتي أعاقت تقدم الفريق في بطولتي الدوري الإسباني وكأس الملك التي خرج منها النادي الملكي بعد فضيحة إشراك لاعب موقوف.

ويجد ريال مدريد منافسة شرسة من عدد من الأندية الراغبة في ضم الفرنسي سيسوكو لدعم وسط ملعبهم مثل مانشستر سيتي الإنجليزي وجاره في المدينة مانشستر يونايتد فضلاً عن ليستر سيتي بطل النسخة الماضية من البريميرليغ.

‏/08كأس السوبر الأوروبي
موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وإشبيلية #تشكيلة ريال مدريد أمام اشبيلية .. تشكيل الريال قبل مواجهة إشبيليةالريال

ضد

8:45 م
إشبيليةموعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وإشبيلية #تشكيلة ريال مدريد أمام اشبيلية .. تشكيل الريال قبل مواجهة إشبيلية

رونالدو قد يغيب عن ريال مدريد أمام إشبيلية أشارت صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد الإسباني إلى احتمال غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء ريال مدريد وإشبيلية في السوبر الأوروبي.وأوضحت ماركا أنّ رونالدو قد لا يتمكن من اللحاق باللقاء الرسمي الأول لفريقه ريال مدريد في التاسع من أب/أغسطس القادم بسبب الإصابة التي لحقت بركبته اليسرى في نهائي بطولة أوروبا قبل أمس الأحد.

واضطر قائد المنتخب البرتغالي للخروج من الملعب بسبب الإصابة في الدقيقة الخامسة والعشرين، لكن البرتغال نجحت في خطف اللقب من فرنسا صاحب الأرض بانتصارها 1-0 بعد التمديد ولم تخف ماركا إمكانية تعافي رونالدو من الإصابة قبل مباراة بطل دوري أبطال أوروبا مع بطل يوروبا ليغ لكن ريال مدريد يريد منح نجمه صاحب الـ31 عاماً وقتاً أكثر للراحة.

وحصد هداف ريال مدريد أول ألقابه الدولية قبل أمس الأحد لتزداد فرص فوزه بجائزة الكرة الذهبية بداية السنة القادمة ومن المنتظر أن تكشف الايام القادمة عن تجديد ريال مدريد لعقد رونالدو مع توقع بزيادة في راتبه البالغ قرابة 340 الف جنيه إسترليني في الأسبوع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *