أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار ريال مدريد اليوم 13/7/2016 ريستيانو رونالدو هوه اللعب الاكثر ربح علي مستوي الرياضيين

توقيت ريال مدريد
من صحيفة العين ننقل لكم احدث اخبار عن اللعب المشهور رونالدو حيث جاءات معلومات تقول ان كريستيانو رونالدو هوه اللعب الاكثر ربح علي مستوي الرياضيين.
تصدرت المطربة الأمريكية تايلور سويفت قائمة المشاهير الأكثر جنيا للأرباح في العالم برصيد 170 مليون دولار، وفقا لما ذكرته مجلة “فوربس” اليوم.

وأزاحت سويفت (26 عاما) بالملاكم فلويد مايويذر الذي كان يتصدر التصنيف منذ عام برصيد 300 مليون دولار.

وحل فريق “ون دايركشن” في المركز الثاني برصيد 110 ملايين دولار، بينما جاء في المركز الثالث الكاتب جيمس باترسون برصيد 95 مليون دولار.

ويعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرياضي الأول في هذا التصنيف برصيد 88 مليون دولار ليتعادل في المركز الرابع مع مقدم التليفزيون فيل ماكجرو ومتقدما على لاعب برشلونة ليونيل ميسي الذي يحل في المركز الثامن برصيد 81.5 مليون دولار.

وتضم قائمة فوربس لأفضل عشرة مشاهير جنيا للأرباح نجما الإذاعة الأمريكي هوارد ستيرن وراش ليمبو، بجانب الممثل الكوميدي كيفن هارت والمطربة البريطانية اديل.

وتعد جينفر لوبيز المطربة اللاتينية الأكثر جنيا للأرباح العام الجاري والتي تحل في المركز 68 برصيد 39.5 مليون دولار، بينما جاء لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال في المركز 72 برصيد 37.5 مليون دولار يليه السائق الإسباني لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا1) فرناندو ألونسو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *