الرئيسية | رياضة

نتائج عرض الرو الأخير امس بتاريخ 12.07.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل نتائج عرض الرو Archives – موقع المصارعة الحرة WWX4U تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 13.07.16

نتائج عرض الرو الأخير 12.07.16

نتائج عرض الرو الأخير امس بتاريخ 12.07.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل نتائج عرض الرو Archives – موقع المصارعة الحرة WWX4U تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 13.07.16نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.07.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ العرض بتجمع عدد كبير من المصارعين في الحلبة من أجل المنافسة في معركة ملكية لتحديد المنافس الأول على لقب القارّات، صعد ذا ميز على طاولة المعلقين وأخذ يتحدث مرحبا بالجماهير بالمعركة التي أقيمت من أجله، وقال إنه يتمنى الحظ الطيب لجميع المصارعين لكنه يود إخبار الفائز سلفا بأنه سيتعرّض للخسارة في باتل جراوند 2016.

النزال الأول: المعركة الملكية
الفائز والمنافس على لقب القارّات: دارين يونغ

حسم المصارع دارين يونغ المعركة لمصلحته بفضل بارون كوربين وأبولو كروز اللذان أقصى كل منهما الاخر في اللحظة ذاتها عندما تواجد الثلاثة في الحلبة معا كآخر المتنافسين، واحتفل يونغ مع مديره الأسطورة بوب بوكلاند بشكل جنوني في الحلبة وكأنهما لم يصدقا حصوله على تلك الفرصة، وتم تأكيد عودة فينس مكمان للرو في هذا العرض.

ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث لشقيقها شين خلف الكواليس وعبرت عن اشتياقه له بعد غيابه عن عدة عروض، وسألته إن كان يعلم سبب عودة والدهما فينس مكمان لعرض الرو بعد طول غياب وقال إنه قادم للحديث عن بروك ليسنر أو انفصال العروض وأشياء من هذه القبيل، وقالت ستيفاني ربما يظهر من أجل الترويج لبعض الأمور.

انضم بطل WWE للوزن الثقيل السابق سيث رولينز للحوار وقال إن مكمان سيأتي من أجله فقط، وأخذ الثلاثة بعد ذلك يتناقشون حول الطريقة التي يجب استضافة فينس بها، واقترح شين بأن يكون ضمن برنامج دين أمبروز “المصحة النفسية” لكن ستيفاني اعترضت وأيدها رولينز الذي اقترح تقديم برنامج خاص به لأول مرة باسم “رولينز ريبورت”، وتعهد بأن تكون الحلقة الأولى مميزة للغاية مما دفع الإدارة على دعمه تحت ضمانة ستيفاني.

تناول المذيع مايكل كول فوز الوحش البشري بروك ليسنر على غريمه مارك هانت في عرض UFC 200 وحديثه في المؤتمر الصحفي بعد العرض، الذي تحدث به عن مستقبله مؤكدا مشاركته في سمر سلام 2016، وأعلن كول عن عودة راندي أورتن في عرض باتل جراوند وظهوره في برنامج كريس جيريكو هايلايت رييل. رغب زاك رايدر بالحصول على فرصة لمواجهة روسيف على اللقب عندما قابله خلف الكواليس، لكنه تعرّض لهجوم من شيمس الذي سخر منه وغادر المكان.

النزال الثاني
شيمس -يهزم- زاك رايدر

دخل بطل الولايات المتحدة المصارع البلغاري العنيف روسيف إلى الحلبة بعد انتهاء المواجهة بين روسيف وزاك رايدر مهاجما الاخير بضربته القاضية الجديدة قائلا إنه قبل التحدي منه، ثم وقف في الحلبة إلى جانب خطيبته لانا رافعا حزام الولايات المتحدة عاليا.

النزال الثالث
فريق فاندانجو وتايلر بريز -يهزم- فريق كاليستو وسين كارا

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة لتقديم الحلقة الأولى على الإطلاق من برنامجه الحواري “رولينز ريبورت”، وبدأ حديثه قائلا إن على الجماهير أن تكون مستعدة لأنه على وشك تقدم تسريب خاص لهم، وأن برنامجه سيفوق شعبية جميع المذيعين الكبار وعلى رأسهم جون ستيوارت الذي لا زال محافظا على تقاعده وأنه سيبهر الجميع.

وأضاف رولينز أن لديه مقابلة حصرية مع “الفتى” رومان رينز سيعرضها عليهم على الشاشة الكبيرة، وتبين أنها مقابلة تم تركيبها من خلال طرح رولينز لأسئلة محرجة ودمجها مع إجابات لرومان رينز تم اقتطاعها من عدة مقابلات سابقة أجريت معه، وطالب سيث بعد انتهاء المقابلة بأن يتم إقصاء رينز من المنافسة وأن تتحول لفردية.

لم يكمل سيث رولينز حديثه بسبب دخول بطل WWE للوزن الثقيل دين أمبروز الذي سخر مما فعله غريمه، أجاب سيث بأن أمبروز سارق وجبان بسبب خطف لقبه من بين يديه، وأن ذلك الحزام يساوي حياته، وأنه يرفض أن يواجهه بشكل فردي لأنه خائف من ذلك بشكل واضح، ولرغبته بالتعاون مع رومان رينز على تحطيمه.

توقف سيث رولينز عن مطالبته بتحويل المواجهة لفردية في عرض باتل جراوند 2016 لأنها أصبحت تعني تحديد أفضل مصارع بين ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد السابق، وأن ذلك الأمر جيد بالنسبة له ليؤكد أنه كان وما زال الأفضل وأنه يأخذ الأمور بجدية كبيرة على عكس دين أمبروز المستهتر بكل شيء.

أجاب دين أمبروز أنه يتعامل مع كل الأمور بشكل مرح لكن ذلك لا يعني الاستهتار، لأن حمله لحزام WWE للوزن الثقيل يعني أنه وجه الشركة وأنه الملك في هذا المكان، وسيؤكد ذلك خلال المواجهة التي ستجمع بينهما في العرض الكبير القادم، وأكد ألّا أحد سيتمكن من إنتزاع الحزام من بين يديه، وأنه سيعطي لرولينز الذي يحاول إحراجه ما يريد وفي أي وقت يشاء، وألمح لمواجهة فردية بينهما في هذا العرض لكن تم تأكيده على اللقب الأسبوع القادم في عرض الرو.

دخل المصارع سامي زين إلى الحلبة لمشاهدة المواجهة التالية وأعيدت أثناء ذلك لقطات من النزال الذي خاضه بنجاح ضد كريس جيريكو والهجوم الذي تعرّض له من كيفين أوينز بعد ذلك، دوّت موسيقى الأخير لكنه لم يدخل، ثم ظهر أوينز خلف الكواليس يعترض للحكام على تواجد زين مع المعليقين لأنه يخطط لمهاجمته، انضمت ستيفاني وأمرت بإبعاده من أجل انطلاق النزال، تم إبعاد زين لكنه تعارك بشكل قصير مع خصمه أثناء دخوله.

وصل رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان إلى الصالة وهرعت المذيعة رينيه يونغ لمقابلته فور نزوله من سيارته الفارهة وسألته عن سبب عودته، وقال إنه جاء من أجل بعض الهواء العليل في مدينة ديتروت، وأنه سيعلن عن قرار مهم يتعلّق بالحقبة الجديدة في WWE، وكشف أنه سيعلن عن هوية المسؤول الكبير في عرض سماك داون في المرحلة القادمة بعد انفصاله، وألّا أحد يعلم بقراره حتى ولداه ستيفاني وشين.

النزال الرابع
كيفين أوينز -يهزم- سيزارو

حسم كيفين أوينز النزال بصعوبة بالغة ونزل من الحلبة متجها إلى طاولة المعلقين وأخذ يصرخ أمام بايرون ساكستون قائلا إنه لا يحاول الادعاء بأنه الأفضل في العالم لأنه كذلك بالفعل وقد أُثبت ذلك أمام الجميع، وفوجئ بعد ذلك بهجوم من ساميز زين الذي دخل من بين الجماهير للهجوم عليه وإعادته إلى الحلبة للحصول على حركة سيزارو الدوّارة التي نالت استحسان الجماهير.

قابلت المذيعة رينيه يونغ فريق ذا كلوب أثناء مسيرهم خلف الكواليس وسألتهم عن المواجهة التي ستجمع بينهم وفريق إنزو أموري وبيج كاس في هذا العرض، وسخر أي جي ستايلز من غياب جون سينا الذي سافر لمدينة لوس أنجلوس من أجل تقديم مهرجان شهير، وقال كارل أندرسون أنهم لم يكونوا ليفعلوا مثله ويتركوا أصدقائهم وحيدين في الحلبة، وتعهد لوك غالوز بالقضاء على خصومهم، وأضاف ستايلز أنهم سيسافرون في أثر سينا لتحطيم المهرجان وتطبيق شعار اضربوا جون سينا.

النزال الخامس
تايتوس أونيل -يهزم- هيث سلاتر

ظهرت المصارعة ساشا بانكس في مقابلة خلف الكواليس مع رينيه يونغ التي سألتها حول مواجهتها للمصارعة دانا بروك، وقالت إنها دائمة الاستعداد وستعمل على تحقيق مطالب بعض الاصدقاء الذين طلبوا منها إغلاق فم دانا الكبير، وأكدت أن تركيزها ينصب حاليا على هذا الأمر وعلى الحزام الذي تحمله تشارلوت حول خصرها.

أُعيدت لقطات من عرض الماضي عندما أبدى اكزافيير وودز انزعاجه من استهتار بيج إي وكوفي كينجستون بالوحش براي وايت وفريقه حيال زيارتهم لموقعهم، وعرض بعد ذلك فيديو تم تسجيله في أحد الغابات حين وصل ثلاثي فريق نيوداي لمنطقة الوايت، وتعرضهم لهجوم عنيف للغاية، والرعب الذي عاشو وودز أثناء ذلك الموقف، ومحاولته المقاومة بعد ذلك لإنقاذ أصدقائه، وتم تحطيم عدد من السيارات خلال ذلك المشهد المخيف الذي انتهى بهروب نيوداي.

دخل إنزو أموري وبيغ كاس إلى الصالة بطريقتهم المعتادة وسط ترحيب كبير الجماهير، وتحدث كاس بأن الجميع في WWE يرغبون باحتلال مكانة جون سينا في الشركة التي تربع عليها خلال السنوات الماضية، وأنه وشريكه يرغبان بذلك الأمر أيضا، لكنهما سيحصلان على ذلك عندما يقدّما ما يستحق لانتزاع تلك المكانة.

وأضاف بيغ كاس أن فريق ذا كلوب يحاولون ذلك بطريقة رخيصة من خلال هجومهم عليه بشكل جماعي، رد أي جي ستايلز بأن جون سينا لم يتواجد في هذه الصالة لسبب ربما لا يعلمانه، وهو عدم اكتراثه بهما وبكل من يدافعون عنه، لكن إنزو أموري وبيج كاس سخرا منه على طريقتهما الخاصة قبل انطلاق المواجهة بينهم.

النزال السادس
فريق إنزو أموري وبيج كاس -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

انتهى النزال بقرار من الحكم من بسبب تدخل أي جي ستايلز وضربه لبيج كاس بجانب الحلبة، ودخولها لها بعد ذلك للهجوم على إنزو أموري الذي بقي وحيدا دون دعم، فوجئ فريق ذا كلوب والجمهور بموسيقى جون سينا الذي دخل راكضا إلى الحلبة لإنقاذ صديقه، وتبين أنه لم يغادر لمدينة لوس أنجلوس مما صدم ستايلز ورفاقه الذين تعرّضوا للضرب بظهور سينا وعودة كاس وسيطرتهم على الحلبة.

النزال السابع
ساشا بانكس -تهزم- دانا بروك

تمكنت ساشا من إجبار منافستها دانا بروك على الاستسلام من خلال حركة الإخضاع الخاصة بها، أخذت تشارلوت الميكرفون وهنّأت بانكس بانتصارها وقالت إن عليها مقابلتها في عرض سماكداون القادم للتأكد إن كانت تستحق فرصة مواجهتها على اللقب، وطلبت منها التواجد هناك لإثبات نفسها.

دخل الشريك في إدارة عرض الرو شين مكمان إلى الحلبة وسط ترحيب كبير وتبعته شقيقته ستيفاني التي أخذت تمازحه وتهتف ضد الجمهور بشأنه، ثم انضم لهم رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان لهما ودخل الحلبة هو الاخر وبدأ الحديث قائلا إن كلا ولديه قد أدى دوره بشكل جيد في إدارة العرض لكنه يشعر بالإحباط قليلا لأن لا أحد منهما سار على طريقته.

وسخر فينس مكمان من الطريقة الأنيقة والطيبة التي تظهر بها ستيفاني التي أنكرت ذلك وسألت الجماهير إن كانت كذلك، هتفت الجماهير بأنها ليست طيبة، ثم انتقل فينس للحديث عن ابنه وقال إنه هنا لأنه كسب بعض الاحترام من الجميع بسبب قفزته المجنونة في الرسلمينيا، وأنه فقد عنفه المعروف في العصور الماضية.

وطلب فينس مكمان بعد ذلك من ستيفاني أن تقدم له أسباب مقنعة من أجل تعينها في منصب الإدارة في عرض سماك داون بعد تحوّله لمباشر، وقالت ستيفاني إنها كانت هناك في الإدارة تحقق الإنجازات والمشاريع الجديدة وإطلاق الشبكة بينما كان شقيقها يهرب بعيدا كالأطفال بسبب عدم حصوله على دعم والده بشكل مناسب خلف الكواليس بحسب ما قاله في المقابلة مع ميك فولي.

انتقل فينس بعد ذلك للحديث مع ابنه الذي تمت مقاطعته من شقيقته التي قالت إنه يستجدي عطف الجماهير ويقبل أقدامهم، طلب شين مكمان من ستيفاني الصمت حتى يتحدث عن أسبابه التي قال إن أبرزها وأهمها هو أته يمثل التغيير الذي ينتظره الجميع وسأل الجماهير عن رأيهم لتهتف له بشكل كبير بينما قامت باستهجان شقيقته.

قال فينس مكمان إنه لا يكترث لرأي الجماهير لأنها لا تعرف شيئا حول إدارة الأعمال، وأعلن رسميا عن تعيين شين مكمان بمنصب المسؤول الأعلى عن سماك داون، وهو ما دفعه للركض حول الحلبة فرحا، لكنه فوجئ بقرار اخر يعفيه من منصبه في عرض الرو الذي أعلن أن ستيفاني ستكون المسؤولة العليا عنه، فرحت ستيفاني وأخذت تغيط شقيقها الذي تأثر بذلك القرار.

وأضاف فينس مكمان أن المسؤولية ستكون كبيرة عليهما وطلب منهما تعين مدير عام لكل عرض يكون تحت إشرافهما، وأنه سيعمل على ذلك إن لم يتخذا القرار حول هوية ذلك المدير في عرض الرو القادم، وطلب منهما أيضا أن تكون المنافسة بينهما شرسة وقوية للغاية ليست على نسب المشاهدة فحسب، بل على جميع الصعد من وسائل تواصل اجتماعي وأي شي اخر، حتى وإن استلزم الأمر خرق القوانين وبشكل حقيقي وليس مجرد سيناريو، وغادر الحلبة بعد ذلك.

كشّرت ستيفاني عن أنيابها وأخذت تهدد شقيقها بأنه ستعمل على إذلاله وإحراجه من خلال إدارتها لعرض الرو، وأنها ستسعى لتحطيم سماك داون بأي طريقة كانت، وستجعله يتمنى أنه لم يولد يوما من الأيام كأحد أفراد عائلة مكمان، أو أنه لم يولد من الأساس، رد شين بأنه معتاد على ذلك السم الذي يخرج دائما من فم شقيقته منذ سنوات طويلة، لكنه لن تحقق حلمها، غضبت ستيفاني وصفعت شين مكمان وغادر الحلبة بعد أن طلبت منه تقبيلها على خدها، وانتهى العرض على مشهد شكر شين للجماهير على ثقتهم به وأكد على سعادته للوقوف أمامهم في مدينة ديترويت.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *