الرئيسية | رياضة

اخبار الزمالك اليوم منذ دقيقه “يلاكورة اخبار الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 13-7-2016 نتقالات وصفقات الزمالك الصيفية

الزمالك
الزمالك

زوارنا ومتابعينا عبر بوابة العين الاخبارية تقدم لكم اخبار الزمالك اليوم منذ دقيقه “يلاكورة اخبار الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 13-7-2016 نتقالات وصفقات الزمالك  الصيفية أخبار الزمالك اليوم الاربعاء 13-7-2016 ابرز أخبار نادي الزمالك اليوم, اخر اخبار الزمالك واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات النادي الملكي الجديدة.

بعيدا عن صفقة ميدو جابر.. الزمالك يضم محمود دونجا 5 سنوات :استقر مسئولو نادى الزمالك على التعاقد مع محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط نادى مصر المقاصة، بعد الاتفاق مع ناديه حول تفاصيل الصفقة والحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 سنوات وربط الزمالك فى البداية، التعاقد مع دونجا بضرورة إتمام صفقة ميدو جابر لاعب نادى المقاصة، الذى اختفى أمس بعد وصول وفد زملكاوى لمقر النادى الفيومى لإتمام الصفقة وشهدت الساعات الماضية، استقرار الزمالك على إتمام صفقة دونجا بغض النظر عن مصير صفقة ميدو جابر، سواء انتقل للقلعة البيضاء أم لا، ليكون لاعب وسط المقاصة أحدث الصفقات البيضاء.

رسميا .. علي فتحي أول صفقات الزمالك : أعلن نادي الزمالك عن الحصول عن الاستغناء الخاص بلاعب المقاولون علي فتحي لتصبح بذلك صفقة اللاعب رسمية.وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع المقاولون العرب من أجل الظفر بخدمات فتحي قبل ان يتوصل الطرفان لنقطة اتفاق.وأفاد مراسل يالاكورة أن مسئولي الزمالك حصلوا على الاستغناء الخاص باللاعب ليصبح بذلك أول صفقات الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية.ووقع فتحي على عقد لمدة 5 مواسم مقابل 2.5 مليون جنيه للمقاولون العرب.ويدرس الزمالك قيد اللاعب في القائمة الإفريقية لدعم الصفوف في الفترة المقبلة.

اقترب محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك، من الرحيل بشكل رسمى عن صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد تلقيه عرضاً رسمياً من نادى اتحاد جدة السعودى للحصول على خدماته.

كهربا تلقى عرضاً من اتحاد جدة : وتلقى كهربا عرضاً رسمياً من نادى اتحاد جدة السعودى للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم، وقام اللاعب بتسليم العرض بشكل رسمى لمرتضى منصور رئيس الزمالك خلال الجلسة التى جمعتها منذ ساعات، لإنهاء أزمة مباراة القمة أمام الأهلي.
كهربا يغيب عن الزمالك أمام الشرطة :ويغيب محمود كهربا عن مباراة الزمالك واتحاد الشرطة مساء اليوم فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، على خلفية أزمة مباراة القمة، حيث فضل الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى استبعاده رغم تقديمه اعتذارا رسميا عما بدر منه خلال لقاء الأهلي وهجومه على الجهاز فور مغادرة الملعب واستبداله.

الزمالك يرحب برحيل كهربا :وينوى مجلس إدارة الزمالك الموافقة على رحيل كهربا خلال الميركاتو الصيفى، خاصة بعد رفض احتراف مصطفى فتحى صانع ألعاب الأبيض لصفوف بولونيا الإيطالى، نظراً لضعف المقابل المادى الذى توقف عند 500 ألف يورو نظير الإعارة لمدة موسم، وفى حالة شرائه بشكل نهائى يحصل الزمالك على مليون و500 ألف يورو أخرى، ليكون إجمالى الصفقة مليونى يورو وهو ما يرفضه الأبيض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *