أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار الأهلي اليوم منذ دقيقه “يلاكورة اخبار الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 13-7-2016 نتقالات وصفقات الأهلي الصيفية

الاهلي

زوارنا ومتابعينا عبر بوابة العين الاخبارية تقدم لكم اخبار الأهلي اليوم منذ دقيقه “يلاكورة اخبار الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 13-7-2016 نتقالات وصفقات الأهلي  الصيفية أخبار الأهلي اليوم الاربعاء 13-7-2016 ابرز أخبار نادي الأهلي اليوم, اخر اخبار الأهلي واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات النادي الأهلي الجديدة.

الاهلي المصري اليوم.. الأهلي يكشف حقيقة تعاقده مع عُمر السُومة: أكد مدير الكرة في النادي الاهلي, سيد عبدالحفيظ، أنّ نجم الأهلي السعودي، أحد أفضل المهاجمين في المنطقة العربية، ولكنه شدد على أنّ سعر عُمر السُومة غير مُناسب للأهلي المصري في الوقت الحالي.
ويسعى النادي الأهلي المصري، للتعاقد مع مهاجم متميز خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب رحيل الجابوني ماليك إيفونا، إلى نادي تينا جين الصيني، بعد ارتفاع المقابل المادي من بيعه إلى 8 ملايين دولار وإجراء اللاعب للكشف الطبي في هولندا.

 

محمد فاروق يحرز هدف الحرس الوحيد في الاهلي: أحرز محمد فاروق الهدف الأول لفريق حرس الحدود، في مرمى النادي الأهلي، في الدقيقة 84، من ركلة جزاء، من عمر المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.
ونجح حرس الحدود في تقليص الفارق، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

المارد الاحمر يتغالب على حرس الحدود: حيث تقدم الاهلي أمام الحرس بهدف لعماد متعب فى الدقيقة 30 ثم أضاف السولية الهدف الثانى فى الدقيقة 67 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليا على استاد الإسكندرية بدور الـ16 لمسابقة كأس مصر.
يذكر أن الأهلى بدأ اللقاء بتشكيل مكوًن من:أحمد عادل عبد المنعم، رامى ربيعة، سعد سمير، حسين السيد، باسم على، محمد هانى،عمرو السولية، صالح جمعة، أحمد فتحى، عماد متعب، عمرو جمال.
الفريق الأحمر تأهل لمواجهة فريق سموحة في دور الثمانية يوم الاثنين الموافق 1 أغسطس المقبل، ليواصل طريقه نحو المباراة النهائية لاستعادة اللقب الغائب منذ عام 2007.

سعد سمير يتعرض لأصابة قوية في المباراة: تعرض سعد سمير مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لإصابة قوية في الوجه، عقب كرة مشتركة في الهواء مع عبد السلام نجاح لاعب حرس الحدود، وسقط بطريقة مروعة، خلال أحداث الشوط الأول، في المباراة التي تقام حاليًا، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

واضطر مارتن يول المدير الفني للأهلي، لاستبدال سعد الدين سمير مدافع الفريق بين شوطي مباراة حرس الحدود في دور ال16 لكأس مصر.
وأوصى خالد محمود طبيب الأهلي، باستبدال سعد سمير لشكواه من ارتجاج خفيف في المخ، سبب له حالة من عدم الاتزان، لذا فضل الجهاز الفني استبداله، تفاديا لتفاقم الإصابة، ليشارك مكانه محمد نجيب.

 

رئيس الاهلي: لن ندخل مزادات على لاعبين: أكد محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، دعم مجلس الإدارة الكامل لفريق الكرة وتوفير كل احتياجاته الفنية مهما كانت التكلفة، وقال إن ملف الكرة يأتى فى المرتبة الأولى من كافة الوجوه والمجلس يدرك جيداً أن طموحات جماهير الأهلى كبيرة لا تتوقف عند الفوز ببطولة، مشيراً إلى أن هناك تواصلا مستمرا مع مارتن يول المدير الفنى للاستجابة لجميع طلباته الفنية، وأن هناك صفقات قوية فى الطريق.

وقال على أن الأهلي لن يدخل فى مزايدة على أى لاعب مهما كانت إمكاناته، وأن عملية البيع والشراء تسير وفق أسس واضحة فى مقدمتها حاجة الفريق للاعب، وكذلك رغبته وتضحيته من أجل اللعب للأهلي، مؤكداً أن عملية شراء الصفقات الجديدة لن تكون عشوائية أو من أجل الشو الإعلامى، لأن الأهلي فريق بطولات وتحكمه سياسات ولديه منظومة تتم إدارتها باحترافية بعيداً عن العواطف.
حسام غالي : الخبرة هي سلاحنا أمام الوداد: أكد حسام غالي لاعب وسط الأهلي أن مباراة الوداد البيضاوي المغربي، يوم السبت المقبل، مهمة للغاية وتحدي كبير للاعبين والجهاز الفني بسبب موقف الفريق في دوري أبطال إفريقيا.
وأشار غالي الى أن الفريق يتسلح بالخبرات الكبيرة من المواجهات الصعبة والمباريات التي سبق وأن حسمها لصالحه في ظروف مماثلة.
وأضاف: “الخسارة أمام زيسكو يونايتد الزامبي وأسيك ميموزا الإيفواري تضع مسئولية كبيرة على اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في بقية مباريات دور المجموعات”.
وتابع: “لاعبو الأهلي لديهم شخصية البطل، ولديهم الحافز الكافي للتأهل للدور قبل النهائي، وقادرون على الفوز على الوداد في القاهرة، وتحقيق نتيجة إيجابية بالمغرب”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *