الرئيسية | رياضة

يلا كورة رمضان صبحي وكهربا والبديل وراء رفض احترف مصطفي فتحي

الزمالك

من صحيفة العين اليوم الثلاثاء 12/7/2016 ننقل لكم احدث اخبار كورة القدم حيث ان رمضان صبحي وكهربا والبديل وراء رفض احترف مصطفي فتحي.

تراجع نادى بولونيا الإيطالي، عن ضم مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، فى فترة الانتقالات الصيفية، لعدة أسباب أولها تجاهل النادى الأبيض الرد على العرض الإيطالى فى الفترة الماضية بجانب عدم الاتفاق حول المقابل المالي. نرصد فى التقرير التالي، 3 أسباب وراء قرار الزمالك بمنع احتراف مصطفى فتحى خلال التوقيت الحالي.

المقابل المالى وراء رفض العرض الإيطالي يشترط مسئولى الزمالك، 4 مليون يورو لبيع مصطفى فتحى خارجياً مع وجود نسبة من عائد البيع مستقبلاً لأى نادى آخر، ما أدى إلى تجاهل عرض بولونيا حيث عرض الأخير فى البداية حصول النادى الأبيض على 400 ألف يورو مقابل الإعارة مع وجود بند يسمح بشرائه نهائياً مقابل مليون و 600 ألف يورو.

العرض السعودى لكهربا يؤجل احتراف فتحي تلقى كهربا صانع ألعاب الزمالك، عرض من اتحاد جدة السعودى للانتقال إليه على سبيل الإعارة وذلك بمقابل مالى مغري، ما يصعب من رحيل مصطفى فتحى فى هذا الصيف خاصة مع رحيل أحمد حمودى بعد انتهاء إعارته واقتراب رحيل الثنائى كهربا وشيكابالا.

عروض رمضان صبحى تفوق موهوب الزمالك دخل ناديا ستوك سيتى الإنجليزى وأودينيزى الإيطالى فى سباق لضم رمضان صبحى لاعب الأهلى الذى وصل قيمة انتقاله لـ60 مليون جنيه، ما يجعل مسئولى الزمالك يترددون فى رحيل مصطفى فتحى بمقابل مالى لم يصل إلى نصف المعروض لاحتراف لاعب الأهلي.

المصدر:كورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *