الرئيسية » رياضة » اخبار النادي الاهلي عبدالله السعيد بدأ العلاج في الجيم للتعافي اصابتة الترقوة
الاهلي

اخبار النادي الاهلي عبدالله السعيد بدأ العلاج في الجيم للتعافي اصابتة الترقوة

من صحيفة العين ننشر لكم احدث اخبار النادي الاهلي حيث ان عبدالله السعيد بدأ العلاج في الجيم للتعافي اصابتة الترقوة.

قرر عبد الله السعيد لاعب الأهلي بدء مرحلة جديدة من العلاج غداً ، الأربعاء للتعافي من إصابته الأخيرة في بشرخ في عظمة الترقوة والتي تعرض لها قبل عدة أسابيع والتى أبعدته عن مباريات الفريق طوال الفترة الماضية.

عبد الله السعيد يرفض العلاج في مصر ويبدأ الجهاز الطبي للأهلي مُتابعة حالة اللاعب من أجل تجهيزه للعودة للمباريات خلال وضع برنامج تأهيل له في الجيم بعد أن تحسنت حالته من الإصابة. وقام الجهاز الطبي بوضع برنامج بدني للسعيد يبدأ بتدريبات في الجيم ثم يخضع لفحص طبي بشكل مستمر قبل أن يبدأ مرحلة تدريبات الملعب تمهيداً للدخول في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

إصابة عبد الله السعيد بشرخ في الترقوة أمام الداخلية كان عبد الله السعيد قد اُصيب بشرح فى “عظمة” الترقوة خلال مباراة الداخلية يوم 9 يونيو الماضى بالجولة الـ31 للدوري والتى فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون رد وغاب بعدها عن مباريات للفريق فى بطولة الدورى وأفريقيا. عبد الله السعيد يرفض العلاج فى الخارج عبد الله السعيد رفض فور إصابته السفر إلى خارج مصر من أجل تلقى العلاج بعد أن عرض محمود طاهر رئيس النادى الأهلى سفر اللاعب لكن الجهاز الطبى أكد أن حالة اللاعب لا تستدعى سفره للعلاج بالخارج.

ورغم محاولات الجهاز الطبي لتجهيز عبد الله السعيد لمباراة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل ببرج العرب في الجولة الثالثة لدور الثماني ببطولة أفريقيا إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل ليستمر غياب اللاعب عن هذه المباراة الهامة. الوصف: قرر عبد الله السعيد لاعب الأهلي بدء مرحلة جديدة من العلاج غداً ، الأربعاء للتعافي من إصابته الأخيرة في بشرخ في عظمة الترقوة والتي تعرض لها قبل عدة أسابيع والتى أبعدته عن مباريات الفريق طوال الفترة الماضية.

المصدر:اليوم السابع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *