من صحيفه العين ننقل لكم احدث اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 12/7/2016 حيث ان حسام غالي سوف يدرس اللعب في الصين وقال ان الحمله حول اكرامي مبالغ فيها .

لم يغلق حسام غالي قائد النادي الأهلي الباب حول إمكانية انتقاله إلى اللعب في الدوري الصيني مشيراً إلى أنه سيدرس الأمر عندما يتلقى عرضاً من أحد أندية الدوري الصيني قبل الاعتزال.

غالي قال في تصريحات لمراسل يالاكورة أنه لا يمانع اللعب في الدوري الصيني لمدة موسم واحد، ولكن الأمر يحتاج لدراسة بعد أن يكون لديه عرضاً بالفعل من الدوري الذي يضم اللاعبين المميزين من كل دوريات العالم في الوقت الحالي.

نادي تيانجين تيدا الصيني كان أول نادي من بلاده يتعاقد مع لاعب من الدوري المصري بعد الثورة الصينية في كرة القدم وكان مهاجم الأهلي إيفونا هو أول صفقة لتنتعش خزينة الأهلي بـ8 مليون دولار تقريباً.

غالي قال عن مستقبله مع الأهلي: “مازال لدي موسم أخر هنا، سأستمر في الملاعب حتى نهاية الموسم المقبل وبعدها سأقرر إذا كنت قادراً على العطاء لمواسم أخرى أم أنني سأعتزل”.

قائد النادي الأهلي أكد على أنه رفض عرضاً خليجياً في الفترة السابقة وعرضاً من ليرس البلجيكي بسبب تمسك ناديه به خلال الفترة الحالية، مؤكداً في الوقت نفسه على أنه لا يوجد مسئول في الأهلي تحدث معه حول تجديد العقد.

غالي اختتم تصريحاته بالدفاع عن زميله قائلاً: “واجه شريف إكرامي حملة شرسة في الفترة الأخيرة مبالغ فيها، رغم أن هذا الحارس قدم الكثير طوال الموسم وكان أحد الأسباب الهامة للفوز بالدوري، ولكن للأسف هنا يحاسبون اللاعبين بالقطعة دون النظر عن مجمل مشواره ، وفي النهاية شريف حارس كبير يمكنه تجاوز ما حدث”.