أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

جوناثان كودجيا تعرف علي اللاعب الذي اصبح قريب من الانضمام من الاهلى

جوناثان كودجيا
جوناثان كودجيا

جوناثان كودجيا هو لاعب كرة قدم، ايفواري يلعب لصالح منتخب كوت ديفوار، وهو من مواليد فرنسا، من مواليد 22 أكتوبر 1989 اي ان سنة 26 عام، ويلعب لصالح نادي بريستول سيتي الانجليزي، ويلعب جوناثان كودجيا مهاجم، ويمتاز اللاعب الايفواري بالسرعات والقوة البدنية العالية، وايضا يمتاز بمهارتة في انهاء الهجمات وضربات الرأس .

جاناثان كودجيا Jonathan Kodjia، انضم لنادي بريستول سيتي الانجليزي لمدة سنوات مع خيار التمديد لسنة اخري في صفقة من نادي انجيه الفرنسي، وقد سجل اللاعب اول اهدافة مع فريقه بريستول يوم 15 اغسطس 2015 امام برنتفورد .

جوناثان كودجيا، ولد في فرنسا لاب ايفواري وام بنينية، وعلي الرغم من ميلاده في فرنسا، فقد فضل اللعب لصالح منتخب كوت ديفوار، وقد لعب معهم اول مباراة دولية، امام منتخب المجر في مباراة ودية دولية، وقد سجل اول هدف دولي امام منتخب الجابون يوم 4 يونيو 2016 .

وقد بدأ مسؤولو الأهلي المصري رحلة البحث عن مهاجم سوبر في المرحلة القادمة، بعد أن تمت الموافقة بشكل نهائي على رحيل المهاجم الجابوني ماليك إيفونا نجم الفريق إلى نادي تيان جين الصيني بمقابل مالي وصل إلى 8 ملايين دولار ، والايفواري جوناثان كودجيا مهاجم بريستول الإنجليزي هو الابرز ليتعاقد معه الاهلي .

اهداف جوناثان كودجيا

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *