أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“يلاكورة الزمالك” موعد مباراة الزمالك القادمة لكم أخبار الزمالك اليوم الاثنين ١١-٧-٢٠١٦ وآخر أخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك
الزمالك

بوابة العين الاخبارية تقدم لكم أخبار الزمالك اليوم الاثنين ١١-٧-٢٠١٦ وآخر أخبار نادي الزمالك اليوم, اخبار الزمالك واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات الفارس الابيض الجديدة “يلاكورة الزمالك” موعد مباراة الزمالك القادمة لكم أخبار الزمالك اليوم الاثنين ١١-٧-٢٠١٦ وآخر أخبار نادي الزمالك اليوم.

الزمالك اليوم, فتحى يطلب الاحتراف فى جلسة رئيس الزمالك: يعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، جلسة مع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الكروى وطلب الأخير من رئيس النادي الموافقة على احترافه خاصة أنه تلقى عرض من بولونيا الإيطالي فى الفترة الماضية.
كان الزمالك قد رفض العرض الإيطالي بسبب المقابل المالي بالإضافة إلى الحاجة الفنية لخدمات مصطفى فتحي.
يُذكر أن مرتضى منصور يعقد اجتماعاً خلال الوقت الحالى مع الثنائى محمود كهربا ومصطفى فتحى.

الزمالك اليوم: طلائع الجيش يرفض عرض الزمالك لضم مدافعه: رفض مسؤولو طلائع الجيش عرضا من نادي الزمالك بشأن التعاقد مع مدافع الفريق محمود حمدي في الموسم المقبل.
ويعد محمود حمدي مدافع طلائع الجيش أبرز الأسماء التي ترصد أندية الأهلي والزمالك التعاقد معه في الموسم الجديد لتدعيم خط الدفاع.
وصرح مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك رفض الكشف عن اسمه لـ”يالاكورة” “ادارة طلائع الجيش رفضت عرضنا بشأن التعاقد مع حمدي”.
وأضاف “قدمنا عرضا لضم مدافع الجيش بقيمة 7 مليون جنيه، لكن هذا المبلغ لم يلقى قبولا لدى إدارة الطلائع”.
نادي الزمالك يدرس رحيل 4 أفراد بالجهاز الفنى: يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور ، رحيل 4 أفراد من الجهاز الفنى الحالى للفريق الكروى .
وينوى جهاز الزمالك رحيل محمد صلاح رئيس الجهاز الفنى وجمال عبد الحميد مدير الكرة وعبد الحليم على المدرب العام وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى .
ويعد ضيق الوقت قبل مواجهة اتحاد الشرطة فى دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر بعد غد الثلاثاء العائق الأكبر أمام رحيل أفراد من الجهاز الفنى ومن المنتظر حسم هذا الأمر خلال الساعات القليلة القادمة .

الزمالك اليوم, أزمة جديدة في الزمالك: رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تهديدات مرتضى منصور رئيس النادي بإقالة عدد من أعضاء الجهاز الفني الحالي، مع استمرار محمد حلمي في منصب المدير الفني.
ويسعى رئيس الزمالك بإقالة محمد صلاح المدرب العام وجمال عبدالحميد مدير الكرة وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى ليكونوا “كبش فداء” بعد الأزمة التي اندلعت عقب مباراة المصري البورسعيدي بين رئيس النادي والمدير الفني وتضامنهم مع حلمي.
رئيس الزمالك يسعى للإنتقام من محمد حلمي كما أعلنها صريحة خلال اجتماع الصلح الذي اقامه، ولكن أداء الزمالك القوي أمام الأهلي في ختام مسابقة الدوري جعله يؤجل القرار الذي أعده بإقالة رباعي الجهاز واستمرار الثنائي إسماعيل يوسف وحمادة أنور المدير الإداري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *