أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“يلاكورة الاهلي” موعد مباراة الاهلي القادمة # موجز آخر أخبار الاهلي اليوم الاثنين 11-7-2016 اخبار النادي الاهلي اليوم وانتقالات الاهلي الصيفية

بوابة العين الاخبارية ننقل اليكم اخر اخبار الاهلي المصري “يلاكورة الاهلي” موعد مباراة الاهلي القادمة # موجز آخر أخبار الاهلي اليوم الاثنين 11-7-2016 اخبار النادي الاهلي اليوم وانتقالات الاهلي الصيفية تنشر لكم أخبار الاهلي المصري اليوم الاثنين 11-7-2016 واهم أخبار النادي الاهلي اليوم, اخر اخبار الاهلي واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات القلعة الاحمر الجديدة.

اخبار النادي الاهلي اليوم وانتقالات الاهلي الصيفية الشناوي يشارك في المران صالح جمعة يعود من جديد: شارك محمد الشناوي الحارس المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي لمران الفريق للمرة الأولى بعد ساعات قليلة من توقيعه عقود انضمامه بشكل رسمي.
ووقع الشناوي على عقد لمدة 5 مواسم مع النادي الأهلي ظهر الاحد بعد انهاء مسؤولي الأحمر لكافة اجراءات انتقاله من صفوف بتروجيت.
في المقابل انتظم صالح جمعة لاعب وسط الفريق في المران بشكل طبيعي بعد انتهاء العقوبة التي فرضها عليه الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق.

اخبار النادي الاهلي اليوم وانتقالات الاهلي الصيفية الشيخ يرفض العودة للمقاصة: رفض أحمد الشيخ، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العودة إلى ناديه السابق، مصر المقاصة، في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.
وكان الشيخ قد تلقى اتصالات، خلال الساعات القليلة الماضية، من مسئولي نادي المقاصة للعودة إلى صفوف الفريق الفيومي في الموسم المقبل، إلا أنه تمسك بالاستمرار في النادي الأهلي، للحصول على فرص للمشاركة في العام المقبل، خصوصا بعد الموافقة على احتراف رمضان صبحي.

اخبار النادي الاهلي اليوم وانتقالات الاهلي الصيفية ستوك سيتي يطالب الأهلي بسفر رمضان صبحي: أرسل نادي ستوك سيتي الإنجليزي خطاباً رسمياً للنادي الأهلي ظهر اليوم ، الأحد، طالبه فيه بسرعة سفر رمضان صبحي لاعب الأحمر للخضوع للاختبار بالنادي الإنجليزي.
كان الأهلي قد وافق على انتقال رمضان صبحى إلى النادى الإنجليزى مقابل 6 ملايين يورو أى ما يُعادل 66 مليون جنيه مصرى تقريباً، حيث يحصل الأهلي على 5 ملايين يورو، فضلاً عن مليون يورو عند مُشاركة اللاعب فى عدد مُحدد من المباريات بجانب 15% من بيع اللاعب لأى ناد مُستقبلا.

اخبار النادي الاهلي اليوم وانتقالات الاهلي الصيفية الأهلى يبيع إيفونا: قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن موافقة ناديه على العرض الصينى الذى تلقاه الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق جاءت لأن العرض مُغر للغاية ويُنتعش خزينة الأهلى بملايين الجنيهات.
قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن موافقة ناديه على العرض الصينى الذى تلقاه الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق جاءت لأن العرض مُغر للغاية ويُنتعش خزينة الأهلى بملايين الجنيهات.
أشار محمد عبد الوهاب إلى أن الأهلى يسير على درب أندية أوربية كبيرة تتعاقد مع لاعبين ثم تقوم ببيعهم بعد ذلك عندما تأتيهم عروض بمقابل مالى كبير ، موضحاً أن الفكر الاستثمارى ليس “عيباً” طالما أن النادى سيُدعّم صفوفه بلاعبين أخرين فى نفس القيمة الفنية حتى لا يتأثر الأداء والمستوى الفني.

اخبار النادي الاهلي اليوم وانتقالات الاهلي الصيفية صفقات الاهلي القادمة: يستعد الأهلى لإبرام عدد من الصفقات لتعويض رحيل إيفونا وصبحى بجانب تلبية احتياجات الهولندى مارتن يول ،حيث تعاقد الأهلى بالفعل مع محمد الشناوي حارس بتروجت بينما يستعد الأهلى لإبرام عدد من الصفقات يأتى على رأسها ميدو جابر جناح المقاصة ومهاجم افريقى ومروان محسن مهاجم الإسماعيلى والتونسى على معلول ومحمود عزت مدافع سموحة.

اخبار النادي الاهلي اليوم وانتقالات الاهلي الصيفية مايجا لتعويض رحيل إيفونا: دخل المالي موديبو مايجا، مهاجم فريق النصر السعودي، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل الانضمام للفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وبدأت إدارة النادي الأحمر في فتح خط مفاوضات من اللاعب من أجل معرفة مطالبه المالية، وموقفه مع النادي السعودي قبل إرسال فاكس رسمي يطلب ضمه.
ويسعى الأهلي لتعويض رحيل الجابوني ماليك إيفونا، الذي اقترب من الانتقال للدوري الصيني مقابل 88 مليون جنيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *