أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“يلاكورة ريال مدريد” موعد مباراة ريال مدريد القادمة أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين الموافق ١١-٧-٢٠١٦ واهم أخبار نادي ريال مدريد اليوم

رابطة مشجعي ريال مدريد في العراق
رابطة مشجعي ريال مدريد في العراق

بوابة العين الاخبارية تقدم لكم أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين الموافق ١١-٧-٢٠١٦ واهم أخبار نادي ريال مدريد اليوم, اخر اخبار ريال مدريد واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات النادي الملكي الجديدة.

“يلاكورة ريال مدريد” موعد مباراة ريال مدريد القادمة أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين الموافق ١١-٧-٢٠١٦ واهم أخبار نادي ريال مدريد اليوم تعرض رونالدو نجم منتخب البرتغال لإصابة قوية في القدم وذلك في بداية مباراة فريق بلاده ضد صاحب الأرض فرنسا في نهائي بطولة أمم أوروبا.
وتعرض نجم ريال مدريد لتداخل عنيف من قبل الثنائي باتريس إيفرا وديمتري باييه ليسقط على الأرض وهو يتألم.
الا أن الدون تلقى العلاج من الجهاز الطبي لفريق بلاده قبل أن يعود للمباراة بعد أن أعتقد كثيرون أنه لن يكمل اللقاء.
لكن نجم ريال مدريد سقط مجددا على الأرض من الألم ليخرج من ملعب المباراة وهو يبكي، قبل أن يتلقى العلاج ويعود للمباراة مجددا.

أسماء لتعويض فشل صفقة بوجبا : صحيفة “آس” الإسبانية، نشرت تقريرًا تؤكد فيه أن البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، هو أول الأسماء المطلوبة في ريال مدريد لتعويض إمكانية فشل صفقة بوجبا، وعلى الرغم من انخفاض المستوى الكبير للاعب الموسم الماضي في تشيلسي، إلا أنه قدم مع بلاده بلجيكا بطولة يورو تليق باسمه وكان من البارزين فيها.
وتقول الصحيفة إن الألماني الدولي الشاب جوليان دراكسلر والاسم الثالث والأخير هو البرتغالي أندريه جوميز، الذي تقول بعض التقارير الإسبانية إنه مطلوب في ريال مدريد بسبب مستواه الرائع في الموسم الماضي مع فالنسيا الإسباني.

إيسكو يحسم مصيره في ريال مدريد: وفقًا لما نشره موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، فإن إيسكو سيبدأ فترة الإعداد مع الفريق التي ستنطلق 15 يوليو الجاري، لينهي كل شائعات رحيله.
وأكدت التقارير أن إيسكو أعلن التحدي من أجل إثبات قدراته لزين الدين زيدان من أجل الاعتماد عليه في الموسم المقبل، على الرغم من الصفقات التي قد يبرمها الفريق في نفس مركزه.

لوكاس سيلفا يعتزل كرة القدم: أعلن النجم البرازيلي لوكاس سيلفا لاعب نادي ريال مدريد الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام أنه قد أعتزل لعب كرة القدم نهائيًا وانتهت مسيرته بسبب مشكلات صحية يعاني منها في عضلة القلب.
وذلك حيث يبلغ ال23 عامًا فقط ولم يشارك مع النادي الملكي سوى في 9 مباريات في مختلف البطولات منذ أن انضم للفريق في الصيف الماضي حيث أنه رحل عنه معارًا لصفوف مارسيليا الفرنسي والذي شارك معه في 33 مباراة.

خيميس قدر يرحل عن ريال مدريد قريبا: إستياء كبير من إدارة ريال مدريد الأسبانى من النجم الكولمبى خيميس رودريغيز بعد إنتشار صور له يلعب كرة القدم وكرة الطائرة على الشواطيء وتجاهل تعليمات الإدارة بإجراء عملية جراحية لعلاج كتفه الذى عانى منه أثناء كوبا أمريكا.
خيميس أصر على إستكمال كوبا أمريكا وهو مصاب بخلع فى الكتف وهذا أغضب فلورنتينو بيريز وطالب اللاعب بإجراء عملية جراحية ووعد خيميس الإدارة بذلك ولكن لم ينفذ شيء من وعوده.

ديشامب يبدي غضبه من ريال مدريد بسبب كانتي: يرتبط المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب بعلاقة قوية مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني حيث ساهما سوياً في تحقيق فرنسا لبطولة كأس العالم 1998 والفوز ببطولة اليورو عام 2000 .
وعلى الرغم من استبعاد ديشامب لمواطنه كريم بنزيمة لاعب الفريق الملكي بداعي قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا الا ان ذلك لم يؤثر بالسلب على علاقة النجمين البارزين في سماء الكرة الفرنسية .
ولكن أكدت صحيفة الأس الأسبانية ان مدرب الديوك شعر بعدم الارتياح بسبب مفاوضات مسئولي ريال مدريد الدائمة مع نجولو كانتي لاعب وسط فريق ليستر سيتي الأنجليزي بداعي ضمه الموسم المقبل .
وظهر كانتي بمستوى غير جيد في مباريات المنتخب الفرنسي الأخيره الأمر الذي اغضب ديشامب بشده حيث يعتبر كانتي أحد أبرز العناصر في تشكيلة المنتخب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *