الرئيسية | رياضة

“يلاكورة برشلونة” موعد مباراة برشونة القادمة اليكم اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين ١١-٧-٢٠١٦ وآخر مستجدات نادي برشلونة اليوم

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه

بوابة العين تنقل اليكم اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين ١١-٧-٢٠١٦ وآخر مستجدات نادي برشلونة اليوم, حيث تتعرفون في هذا الموضوع على أهم انتقالات وصفقات برشلونة والعروض الجديدة يوميا, موجز اخبار برشلونة اليوم عبر بوابة «العين الاخبارية» احتفل مهاجم المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة الإسباني، نيمار دا سيلفا، اليوم بقرار القضاء الإسباني بحفظ قضية الفساد ضده.
برشلونة يعثر على بديل الفيس: أكدت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أن برشلونة يريد ضم كلاين ليكون بديلًا للبرازيلي داني ألفيس الذي انضم مؤخرًا لصفوف يوفنتوس الإيطالي.
وأعلن كلاين عدم رغبته في الاستمرار مع الريدز خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل كبير من قبل الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق.
وانضم كلاين لليفربول الصيف الماضي مقابل 12.5 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من صفوف ساوثهامبتون.
نيمار يحتفل بقرار حفظ قضية الفساد ضده: احتفل مهاجم المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة الإسباني، نيمار دا سيلفا، اليوم بقرار القضاء الإسباني بحفظ قضية الفساد ضده يوم الجمعة الماضي، وذلك للاشتباه في ارتكابه بعض المخالفات خلال عملية انتقاله للنادي الإسباني قادما من سانتوس البرازيلي في عام 2013.
وقال نيمار في تصريحات لقناة (سبورت تي في) المحلية اليوم: “لقد حدث فقط ما كنا نتوقعه. عائلتي كانت هادئه تماما بخصوص هذا الأمر، ووالدي أيضا. كنا نعلم أننا لم نرتكب أي فعل مشين وأن كل شيء كان سليما”.
وعلق اللاعب، الذي كان يحضر بطولة الهواة التي ترعاها إحدى كبرى شركات مشروبات الطاقة في العالم (ريد بول) في مقر المؤسسة التي تحمل اسم النجم البرازيلي في مدينة برايا جراندي الساحلية، أن أكثر ما سبب الضيق لعائلته هو “تدخل الأشخاص الذين لا يعلمون شيئًا عن القضية”.
يوفنتوس يصدم برشلونة : كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني رفض الدخول في المنافسة على ضم المدافع الدولي الإيطالي لنادي يوفنتوس ليوناردو بونوتشي.
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن برشلونة استفسر عن ثمن اللاعب في الأسابيع الأخيرة، إلا أن طلب يوفنتوس جعل النادي الكتالوني يصرف النظر عن الدخول في الصفقة.
وطلب نادي يوفنتوس الإيطالي 60 مليون يورو للتخلي عن لاعبه صاحب الـ29 عاماً، وهو ما رفضه برشلونة جملة وتفصيلاً ورفض الدخول في المفاوضات.
حارس فالنسيا على رادار برشلونة: وفقًا لصحيفة “سبور ديبورتي” الإسباني، المختصة بمتابعة نادي فالنسيا، فإن برشلونة وضع الحارس البرازيلي من جديد على أجندته الشخصية لضمه إلى الفريق، للحفاظ على مستقبل آمن لحراسة مرمى برشلونة خلال السنوات القادمة.
وتشير التقارير، إلى أن برشلونة قد يستغني عن أحد حارسيه الألماني تير شتيجن أو التشيلي كلاوديو برافو لصالح مانشستر سيتي الإنجليزي، لذا فإن دييجو ألفيس (31 عامًا) أحد المرشحين لخلافتهما في حراسة عرين النادي الكتالوني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *