الرئيسية | رياضة

اهم اخبار النادي الاهلي 10/7/2016 احتراف إيفونا فى الصين

الاهلي

اهم اخبار النادي الاهلي مع صحيفه العين 10/7/2016 احتراف إيفونا فى الصين يُشعل الجدل فى الأهلى .. القلعة الحمراء توافق على بيع الجابونى لتيانجين تيدا مقابل 8 ملايين دولارزيزو يكشف سر الموافقة على العرض ويؤكد: نبحث تدعيم النادى بمهاجم “سوبر”

شهدت صفقة انتقال الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى للدورى الصينى جدلاً مُثيراً داخل الشارع الكروى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص ،بعدما فاجئ مسئولو القلعة الحمراء الجميع بالعرض الصينى وموافقتهم عليه بشكل شبه رسمى ليقترب اللاعب من الرحيل عن النادى خلال انتقالات الصيف المقبلة.
موافقة حمراء على إحتراف إيفونا الأهلى وافق مبدئياً على احتراف ماليك إيفونا فى نادى تيانجين تيدا الصينى خلال انتقالات الصيف المقلبة بعدما تقدم الأخير بعرض قيمته 8 ملايين دولار ، وقال عبد العزيز عبد الشافى “زيزو” مدير قطاع الكرة بالأهلى أن هناك موافقة مبدئية من إدارة النادى والجهاز الفنى على بيع اللاعب لأن العرض مُغر للغاية ،ورفض زيزو الكشف عن قيمة العرض لكنه أكد أن العرض مُغر ومن مصلحة النادى المالية الموافقة عليه.

وأوضح زيزو لـ”اليوم السابع” أن الأهلى سيبت فى العرض الصينى بشكل رسمى اليوم أو غداً على أقصى تقدير ، وكشف مدير قطاع الكرة النقاب عن مغادرة المهاجم الجابونى مُغادرة القاهرة فجر اليوم ، الأحد، للخضوع للكشف الطبى بنادى تيانجين تيدا الصينى خلال انتقالات الصيف المقلبة.

تدعيم الأهلى بصفقات بديلة وقال عبد العزيز عبد الشافى “زيزو” مدير قطاع الكرة بالأهلى أن العرض المالى لشراء إيفونا مُغر للغاية ، لذا رحّب به الأهلى خاصة وأن النادى سيبحث عن تدعيم صفوفه بلاعبين أخرين “سوبر” فى خط الهجوم ،

وأوضح زيزو أن الأهلى سيُعلن موقفه الرسمى من بيع اللاعب خلال الساعات المقبلة وهناك موافقة على رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء بسب ضخامة العرض المُقدّم من النادى الصيني. الأهلى تعاقد مع إيفونا بـ2 مليون و400 ألف دولار يذكر أن الأهلى اشترى ماليك إيفونا قادماً من الوداد المغربى بداية الموسم الجارى بـ2 مليون دولار بالإضافة لـ400 ألف دولار “سمسرة” للوكيل المغربى الذى أنهى الصفقة بخلاف ما حصل عليه اللاعب خلال الموسم الحالي

المصدر : اليوم السابع

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *