أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“يلاكورة” موجز أخبار الاهلي اليوم الاحد 10-7-2016 ..ابرز اخبار النادي الاهلي اليوم وانتقالات اللاعبين #الاهلي فانز تعادل الاهلي امام الزمالك

الاهلى

“يلاكورة” موجز أخبار الاهلي اليوم الاحد 10-7-2016 ..ابرز اخبار النادي الاهلي اليوم وانتقالات اللاعبين #الاهلي فانز تعادل الاهلي امام الزمالك اخبار الاهلي اليوم: تعالت أصوات داخل النادى الأهلى تطالب إدارة النادى والجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول بلعب مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف مساء السبت فى الجولة الاخيرة للمسابقة بالناشئين.
طالب البعض بمنح الناشئين فرصة الظهور فى مباراة القمة بغية إحراج الزمالك بعد حسم الاحمر لدرع الدورى فضلا عن منح الاساسين فرصة أكبر للراحة قبل مواجهة الوداد المغربى المرتقبة والتى تحدد مصير الاهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا لاسيما بعد أن خسر الجولة الاولى والثانية أمام زيسكو الزامبى وأسيك الايفوارى ليتذيل مجموعته دون نقاط.

صدمة كبيرة في الأهلي: تلقى الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق، خبرًا صادمًا -اليوم- قبل مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك في الدوري.
جاء ذلك بعدما تأكد الجهاز الفني من غياب أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق، عن مباراة القمة؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها، وهي عبارة عن شد في العضلة الضامة، الأمر الذي أبعده عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

فريق الاهلي يتدرب على الضربات الثابتة: خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل السفر للسويس لمواجهة الزمالك في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري.
وحرص مارتن يول المدير الفني للأهلي على تخصيص فقرة للضربات الثابتة عقب نهاية المران الجماعي للفريق من أجل إستغلالها في هز شباك أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك.
وشارك في تسديد الضربات الثابتة كل من أحمد فتحي ومؤمن زكريا وحسين السيد وصبري رحيل ووليد سليمان ومحمد هاني، ولم ينجح أي لعب في تسجيل أهداف من تلك الضربات.
أحمد سامي يدخل دائرة اهتمامات الأهلي: دخل أحمد سامي، مدافع فريق مصر المقاصة، دائرة اهتمام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن يول، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأصبح لاعب المقاصة على رادار النادي الأهلي، للتعاقد معه في الموسم المقبل، خصوصا أنه جوكر، ويلعب في أكثر من مركز سواء المساك، أو الظهير الأيمن، أو لاعب الوسط الدفاعي.
رئيس النادي الاهلي وراء الشرط الجزائي في عقد إيفونا: أكد مصدر داخل قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أن المهندس محمود طاهر رئيس النادي وراء وضع الشرط الجزائي في عقد الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأحمر عند توقيع عقود اللاعب.
ويتضمن عقد ماليك إيفونا مع النادي الأهلي شرطا جزائيا يستطيع باستخدامه الرحيل عن النادي الأحمر بعد نهاية السنة الثانية من العقد مقابل دفع 4 ملايين دولار أمريكي.
أشار المصدر إلى أن المهاجم الجابوني لم يكن يرغب في وضع أي شروط جزائية في التعاقد ولكن رئيس النادي هو من أصر على ذلك.

استبعاد إكرامي وعودة رمضان صبحي: أعلن مارتن يول عن قائمة فريقه لمواجهة الزمالك حيث أفاد مراسل newsa بأن قائمة الأهلي شهدت استبعاد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق من القائمة لأسباب فنية، بينما استبعد صالح جمعة في ظل توقيع عقوبة التدريب منفرداً عليه من جانب يول.

وجاءت القائمة كالتالي :-

حراسة المرمى: أحمد عادل ومسعد عوض أحمد ربيع الشيخ.

خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد هاني وباسم علي وأحمد حجازي ورامي ربيعه ومحمد نجيب وصبري رحيل وحسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور وحسام غالي والسولية وأحمد حمدي ومؤمن زكريا وليد سليمان ورمضان صبحي.

خط الهجوم: عماد متعب وجون انطوي وعمرو جمال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *