الرئيسية » رياضة » اخبار الزمالك ” يلا كورة” اخبار الزمالك اليوم الاحد #زمالك فانز 5معلومات من خلالها تتعرف علي سبب تعادل الاهلي والزمالك

اخبار الزمالك ” يلا كورة” اخبار الزمالك اليوم الاحد #زمالك فانز 5معلومات من خلالها تتعرف علي سبب تعادل الاهلي والزمالك

اخبار الزمالك ” يلا كورة” اخبار الزمالك اليوم الاحد #زمالك فانز 5معلومات من خلالها تتعرف علي سبب تعادل الاهلي والزمالك اخبار الزمالك اليوم, صدمة كبيرة في الأهلي: تلقى الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق، خبرًا صادمًا -اليوم- قبل مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك في الدوري.
جاء ذلك بعدما تأكد الجهاز الفني من غياب أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق، عن مباراة القمة؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها، وهي عبارة عن شد في العضلة الضامة، الأمر الذي أبعده عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

” يلا كورة” اخبار الزمالك اليوم الاحد هل يفسد الزمالك علي الاهلي احتفالات الدوري: يرغب الزمالك بقيادة مديره الفني محمد حلمي، في إفساد فرحة الأهلي بالفوز بالدوري عن طريق التغلب عليه في مباراة القمة، ليضع المارد الأبيض الملح في تورتة فوز المارد الأحمر بلقب الدوري.
ما يريد الزمالك الوصول إليه خلال تلك القمة هو نفس ما فعله الأهلي مع المارد الأبيض الموسم الماضي، حيث حسم الزمالك الفوز باللقب وأقيمت مباراة القمة بالدور الثاني في لقاء تحصيل حاصل، وحسمه أبناء الجزيرة بالفوز بهدفين دون رد، أحرزهما مؤمن زكريا، ليفسد احتفالات الزمالك بالدوري، فهل يثأر الفريق الأبيض ويحقق نفس السيناريو هذا الموسم؟.

” يلا كورة” اخبار الزمالك اليوم الاحد تيجانا قبل القمة: أكد إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادى الزمالك، أنه لن يستطيع أحد تشتيت الفريق الأبيض قبل مواجهة الأهلى، غداً السبت، على استاد الجيش بالسويس، فى القمة 112 بختام منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وقال إسماعيل يوسف:”مش هيحصل فينا زى ما حصل قبل كدة، ومحدش هيشتت فريق عمل موسم قوى جداً وبجهاز فنى عمل 9 انتصارات وتعادلين، وجاهزون لإسعاد جماهير الزمالك ورسم البسمة على وجوههم”.

” يلا كورة” اخبار الزمالك اليوم الاحد حلمى قبل القمة: أكد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، أنه لأول مرة منذ توليه المسئولية الفنية يرى روح المنافسة بين اللاعبين فى سباق على المشاركة فى القمة 112 أمام الأهلى، فى المباراة المقرر لها غدًا السبت، على استاد الجيش بالسويس، فى ختام بطولة الدورى الممتاز.

” يلا كورة” اخبار الزمالك اليوم الاحد وأضاف محمد حلمى أن جميع اللاعبين مؤهلون لخوض المباراة، قائلاً:”القمة بين اتنين فرسان والأجدع والأجدر هيفوز بالمباراة وقرار خوض القمة فى السويس قرار مجلس إدارة إحنا تابعين ليه وبنفذ قراره وجاهزين لمواجهة الأهلى فى أى مكان”.

” يلا كورة” اخبار الزمالك اليوم الاحد مرتضى منصور: انا رجل دولة والامن هو من يتحكم فى الدورى: صرح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من خلال الموقع الرسمي للنادى بأن فى مباراة الدور الاول اعترض على الملعب وعقد جلسة مع وزير الداخلية ووزير الرياضة ولكن احقية الاهلى باختيار الملعب اغلقت الموضوع .
ولكن هذه المرة كانوا يريدون اللعب ببرج العرب ولكنه رفض وعندما وضعوا اقتراح اللعب فى السويس وافق .
واضاف بأن المباراة تحصيل حاصل ولا تتطلب لمشاكل لان الدولة لا تتحمل مشاكل الان .
وقال مرتضى ان كيد النساء لا يشغله وانه رجل دولة وعضو فى البرلمان من سنة 2000 وان هيبة الزمالك فى البطولات وليس الملعب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *