أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

أخبار نادي برشلونة اليوم, واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات برشلونة الجديدة “يلاكورة برشلونة” اخبار برشلونة خلال دقيقتين

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه

بوابة العين الاخبارية ننقل اليكم اخبار برشلونة اليوم الاحد 10-7-2016 وابرز أخبار نادي برشلونة اليوم, واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات برشلونة الجديدة واخر تطورات حملة لدعم ليونيل ميسي. اخبار برشلونة اليوم, توران يقاوم الإغراءات من أجل برشلونة: نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن مصادر إسبانية، رغبة 3 أندية أوروبية معروفة في الحصول على خدمات اللاعب التركي الدولي أردا توران الذي يلعب حاليا في صفوف برشلونة الإسباني.
وقالت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني، إن أندية أرسنال الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني وفنربخشه التركي، تريد التعاقد مع توران الذي أمضى موسما صعبا في صفوف برشلونة.

أخبار نادي برشلونة اليوم, واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات برشلونة الجديدة “يلاكورة برشلونة” اخبار برشلونة خلال دقيقتين اخبار برشلونة اليوم, عرض خيالي من تشيلسي لميسي: كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تجهيز نادي تشيلسي الإنجليزي، لعرض خيالي للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب ونجم نادي برشلونة الإسباني.
ويسعى البلوز لتقديم عرض مالي بقيمة 110 مليون جنيه إسترليني، ومنح “البرغوث” راتب أسبوعي يتراوح بين 600 إلى 800 ألف جنيه إسترليني.
اخبار برشلونة اليومأخبار نادي برشلونة اليوم, واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات برشلونة الجديدة “يلاكورة برشلونة” اخبار برشلونة خلال دقيقتين, برافو على رأس أولويات جوارديولا: أبدى نادي مانشستر سيتي الإنجيزي اهتمامه بضم التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة الإسباني لدعم صفوف السيتزينز في الموسم الجديد
وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتالونية أن مدرب مانشستر سيتي الجديد بيب جوارديولا يرغب في ضم حارس يجيد التعامل مع الكرة بقدميه، مشيرة إلى أن برافو على رأس لائحة الحراس الذين يهتم المدرب الإسباني بخدماتهم.
اخبار برشلونة اليوم أخبار نادي برشلونة اليوم, واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات برشلونة الجديدة “يلاكورة برشلونة” اخبار برشلونة خلال دقيقتين, رونالدينيو: ميسي لا يمر بأزمة: أكد لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو أن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يمر بأزمة، وأن هناك الكثير من التكهنات حول مستقبله، لكن واحدة منها فحسب تعبر عن الحقيقة، وهي أنه “أفضل لاعب في العالم”.
وقال رونالدينيو الليلة الماضية خلال زيارته لجواتيمالا للمشاركة في مباراة خيرية “من الصعب أن يمر أفضل لاعب في العالم بأزمة”.
وتأتي تصريحات اللاعب البرازيلي على خلفية إعلان البرغوث الأرجنتيني اعتزاله دوليا بعد أن خسر منتخب بلاده أمام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا المئوية، في ثالث نهائي على التوالي يخسره “راقصو التانجو” بعد نسخة البطولة العام الماضي أمام نفس الخصم ومونديال 2014 بالبرازيل أمام ألمانيا.
وقال رونالدينيو (36 عاما)، الذي لا يلعب حاليا لصالح أي فريق لكنه لم يعتزل كرة القدم، أنه يبحث عن نادي ينضم إليه ويجعله سعيدا، مشيرا إلى أنه سيعلن لاحقا ماذا سيفعل في المستقبل، على الرغم من أنه لم يستبعد أي خيار.

اخبار برشلونة اليوم أخبار نادي برشلونة اليوم, واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات برشلونة الجديدة “يلاكورة برشلونة” اخبار برشلونة خلال دقيقتين, نهائي اليورو إختبار مُبكر لمدافع برشلونة الجديد: سيواجه صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الجديد، مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في المباراة التي ستجمع بين فرنسا والبرتغال في نهائي يورو 2016.
أومتيتي إنتقل إلى برشلونة الأسباني ومن المنتظر أن ينضم رسمياً للفريق عقب بطولة اليورو، وستكون مباراة النهائي إختبار صعب ومبكر له في مواجهة مهاجم البرتغال كريستيانو رونالدو الذي يلعب للعدو والغريم اللدود ريال مدريد.
أومتيتي كان قد إنضم للبطولة بعد إصابة فاران ليصبح هو مدافع منتخب فرنسا الإحتياطي، وبعد إيقاف عادل رامي اثناء البطولة سنحت له الفرصة ليلعب أساسياً في مباراة أيسلندا ويقنع المدرب ديديه ديشامب حتى دفع به في مباراة نصف النهائي أمام المانيا وحافظ على نظافة الشباك الفرنسية ودافع عنها بشراسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *