الرئيسية » رياضة » الاهلي يضم علي معلول رسميا “وكيل اللاعب” اهداف على معلول لاعب الاهلى الجديد مهارات على معلول YouTube
علي معلول اهلاوى
علي معلول اهلاوى

الاهلي يضم علي معلول رسميا “وكيل اللاعب” اهداف على معلول لاعب الاهلى الجديد مهارات على معلول YouTube

قال وكيل اللاعب التونسي، علي معلول، علي صفحتة الشخصية علي فيس بوك، ان اللاعب التونسي علي معلول اصبح لاعبا في النادي الاهلي رسميا، ونقدم لكم تقرير عن علي معلول الاهلاوي الجديد، الأسم: علي معلول، يبلغ من السن: 26 عاما اما الجنسية فهو لاعب دولي تونسي ويلعب حاليا لصالح النادي الاهلي المصري اما النادي السابق فهو نادي الصفاقسي التونسي ، المركز: 3 في واحد وهنا الميزة الأكبر في علي معلول .

فيقدر علي معلول على شغل 3 مراكز في الملعب. ظهير أيسر. لاعب وسط. وجناح أيسر ليس مجرد إمكانية التواجد في أكثر من مركز، بل يمتلك قدرة كبيرة على التألق في أي مركز من الثلاثة مراكز التي يشغلها. ليس مجرد “سد فراغ” بل يقدر على صناعة الفارق وهذا كان السبب الرئيسي في تحول علي معلول من أكاديمية الصفاقسي إلى لاعب أساسي وقائد للفريق الأول .

علي معلول بدأ مسيرته في ملاعب كرة القدم مع شباب الصفاقسي التونسي قبل أن يقفز للفريق الأول في موسم 2008-09 قبل نهاية الدوري التونسي موسم 2008-09 بجولتين، فقد الصفاقسي حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، ومن هنا استعان المدرب بعدد من قطاع الناشئين للعب أخر المباريات وهنا ظهر علي معلول مع الفريق الأول لأول مرة وشارك لمدة 90 دقيقة أمام الأولمبي الباجي. وكانت تلك المشاركة الأولى في تاريخ اللاعب مع الفريق الأول.

بعدها شارك علي معلول في لقاء الجولة الأخيرة أمام الاتحاد المنستيري ولمدة 45 دقيقة. قبل أن ينتهي الموسم 135 دقيقة فقط لعلي معلول مع الفريق الأول للصفاقسي كانت كافية ليثبت أحقيته بالتواجد مع الفريق الأول. وبالفعل بدأ وخاص الفترة الاعدادية مع الفريق ودخل سريعا في حسابات النادي بداية من موسم 2009-10 ومنذ وقتها وتألق علي معلول في 3 مراكز مع الصفاقسي فلعب 179 مباراة مسجلا 36 هدفا وصنع 43.

الدوري وإفريقيا والظهور الأول ضد الأهلي 8 مواسم في الدوري التونسي مع الصفاقسي، شارك من خلالهم معلول في 3 مراكز خلال 157 مباراة وقتها سجل 31 هدفا وصنع 37 الظهور الإفريقي الأول لعلي معلول مع الصفاقسي جاء أمام الأهلي في السوبر الإفريقي وقتها نجح الأهلي في التتويج باللقب بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين وسجل علي معلول هدفا لفريقه في مرمى الأهلي من ركلة جزاء ، وبعدها ظهر في دوري أبطال إفريقيا مع الفريق لموسمين على التوالي. 2014 و2015 ولعب 16 مباراة في البطولة. نجح في تسجيل 4 وصناعة 6 .

افضل اهداف علي معلول ومهاراته :

طرق قطع الكرات من علي معلول:

المصدر :في الجول + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *