الرئيسية » رياضة » اخبار الاهلي اليوم “يلاكورة الاهلي” اخبار الاهلي اليوم الخميس الأهلي يُنهي صفقة “الشناوي” بعد القمة مقابل 3 ملايين و500 ألف جنيه
tmp_27979-5201617202140312202-866887023

اخبار الاهلي اليوم “يلاكورة الاهلي” اخبار الاهلي اليوم الخميس الأهلي يُنهي صفقة “الشناوي” بعد القمة مقابل 3 ملايين و500 ألف جنيه

اخبار الاهلي اليوم “يلاكورة الاهلي” اخبار الاهلي اليوم الخميس الأهلي يُنهي صفقة “الشناوي” بعد القمة مقابل 3 ملايين و500 ألف جنيه يضع مسئولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة حول صفقة محمد الشناوى حارس بتروجت لتدعيم مركز حراسة المرمى -الذي يعاني في الفترة الأخيرة- بسبب أخطاء شريف إكرامي الكارثية ،والتي تسببت في خسارة الفريق الأحمر للعديد من المباريات ، حتى أصبح الأهلي مهدداً بتوديع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات عقب الخسارة فى أول مباراتين أمام زيسكو الزامبي وأسيك أبيدجان الإيفواري.

سيد عبد الحفيظ عقد جلسة مع الشناوي خلال الأيام الماضية ،تم الاتفاق خلالها على توقيع الحارس لمدة 5 سنوات ،على أن يُعامل مثل لاعبي الفئة الثانية في القلعة الحمراء ،كما عقد مدير الكرة بالأهلي جلسة أخرى مع مسئولي بتروجت ،عرض خلالها دفع مبلغ 3 ملايين جنيه لشراء الشناوى إلا أن مسئولى بتروجت اشترطوا الحصول على 4 ملايين جنيه رافضين الحصول على لاعبين من الأهلي ومتمسكين بالحصول على المبلغ كاش فور إتمام التعاقد.

وتوصل الطرفان لاتفاق مبدئي بإنهاء الصفقة مقابل 3 ملايين و500 ألف جنيه ، وسيتم عقد جلسة أخرى بعد مباراة القمة أمام الزمالك لإنهاء الاتفاق بشكل رسمي.

رسميا.. قمة الزمالك والاهلي باستاد الجيش بالسويس
قال العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة ،إنه تقرر إقامة قمة الزمالك والأهلي باستاد الجيش بالسويس في المباراة المقرر لها السبت المقبل وكشف ثروت سويلم أنه تلقى تأكيدات من الأمن بنقل المباراة من استاد بتروسبورت الي استاد الجيش بالسويس .

الإسماعيلى يؤجل البت فى عرض الأهلى لشراء عواد
أجل مسئولو الإسماعيلى نظر العرض المقدم من الأهلى لشراء محمد عواد حارس مرمى الدراويش لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأحمر فى الموسم القادم.

كان الأهلى قد عرض 3 ملايين جنيه والثنائى حسين السيد ومحمد رزق مقابل الحصول على خدمات عواد، ولكن إدارة الإسماعيلى لم تحسم الأمر من الموافقة على العرض أو الرفض ويبحث الإسماعيلى الموافقة على العرض فى ظل الأزمة المالية الحادة التى تواجه الدراويش وتمنعه من سداد مقدم عقود الصفقات الجديدة ومستحقات اللاعبين المتأخرة.

مارتن يول يهنئ المصريين بعيد الفطر المبارك على فيس بوك
وجه مارتن يول، المدير الفنى للنادى الأهلى، التهنئة للشعب المصرى، بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وذلك من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك ونشر مارتن يول صورة عبر صفحته على “فيس بوك” لكحك العيد، وصورة أخرى مكتوب عليها عيد سعيد، وعلق قائلاً : “تهانينا لجميع الشعب المصرى”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *