أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موقع نادى ستوك سيتى يعلن عن التعاقد مع رمضان صبحي 4 سنوات “stoke city” ما هو ترتيب ستوك سيتي الذى انتقل اليه رمضان صبحى ؟

قام موقع ستوك سيتى بالاعلان رسميا عن التعاقد مع رمضان صبحي 4 سنوات ولكن مسح الخبر بعدها بكام دقيقه، في مؤشر اعتبرته جماهير الاهلى، انتقال رمضان صبحي لستوك سيتي اصبح مسأله وقت لا اكثر ، الجدير بالذكر انه فى حال انتقال رمضان صبحى إلى ستوك سيتى ستكون آخر مباراة يلعبها مع الاهلى هى مباراة الوداد .

وفي وقت سابق قد وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، على رحيل رمضان صبحي بنهاية الموسم الجاري للاحتراف في صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي .

وعقد محمود طاهر جلسة مع ممثلي النادي الإنجليزي وتم الاتفاق بشكل رسمي على احتراف رمضان صبحي في صفوف ستوك سيتي خلال أيام قليلة مقابل خمسة ملايين و400 ألف يورو يحصل عليها الفريق الأحمر .

وتم الاتفاق خلال الجلسة على أن يجصل الأهلي على مليون يورو إضافية في حال مشاركة رمضان صبحي في عدد كبير من المباريات مع الفريق في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى نسبة 15% من عائد إعادة بيعه لأي فريق آخر .

وتم الاتفاق على مشاركة رمضان صبحي في مباراتي الزمالك والوداد المغربي في دوري الأبطال قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله لستوك سيتي ورحيله لصفوف الفريق الجديد .

المصدر : يلا كورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *