أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

القنوات الناقلة مباراة حرس الحدود والمقاولون العرب اليوم ” قناة اون تي في لايف” الناقلة مباراة المقاولون العرب اليوم والحدود

القنوات الناقلة مباراة حرس الحدود والمقاولون العرب اليوم ” قناة اون تي في لايف” الناقلة مباراة المقاولون العرب اليوم والحدود موعد مباراة المقاولين العرب وحرس الحدود اليوم يلتقى في العاشرة مساء اليوم فريقا المقاولون العرب وحرس الحدود باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى مواجهة سهلة لأصحاب الأرض فى الأسبوع الـ34 والأخير للدورى يحتل المقاولون العرب المركز الـ13 برصيد 38 نقطة.

بينما يحتل حرس الحدود المركز الـ17 برصيد 18 نقطة بعد هبوطه للقسم الثانى من المقرر أن يدفع محمد عودة المدير الفنى للمقاولون العرب بعدد من الناشئين للحكم على مستواهم الفنى قبل تحديد قائمة المستبعدين عن الفريق نهاية الموسم.

«المقاولون» يواجه «حرس الحدود» بالجبل الأخضر.. اليوم يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة، المدير الفني، في العاشرة مساء اليوم الإثنين، نظيره حرس الحدود بقيادة عبد الحميد بسيوني، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة الـ34 والأخيرة للدوري العام.

ويسعى ذئاب الجبل إلى العودة للانتصارات على حساب الحدود لتحسين ترتيبه في جدول الدوري، خاصة أن المباراة بالنسبة لفريق حرس الحدود هي تحصيل حاصل بعد هبوطه إلى دوري القسم الثاني في الموسم الجديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *