الرئيسية » رياضة » القنوات الناقلة مباراة الدخلية والانتاج الحربي “قناة النيليين” الناقلة مباراة الدخلية اليوم والانتاج الحربي
tmp_6489-12016417376723HASSAN-MOHAMED-(7)1876231254

القنوات الناقلة مباراة الدخلية والانتاج الحربي “قناة النيليين” الناقلة مباراة الدخلية اليوم والانتاج الحربي

القنوات الناقلة مباراة الدخلية والانتاج الحربي “قناة النيليين” الناقلة مباراة الدخلية اليوم والانتاج الحربي يستضيف فى العاشرة مساء اليوم فريق الداخلية نظيره الإنتاج الحربى باستاد الشرطة بالعباسية فى مواجهة متكافئة يبحث فيها الضيوف عن الثلاث نقاط للدخول فى المربع الذهبى، فى الوقت الذى يسعى فيه أبناء فاروق جعفر المدير الفنى للداخلية إلى العودة للانتصارات التى توقفت فى اللقاء الماضى على حساب أسوان.

يحتل الداخلية المركز الـ9 برصيد 47 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز الرابع برصيد 52 نقطة من المقرر أن يخوض الفريق الشرطى اللقاء ببعض الناشئين ولاعبى الدكة لرؤيتهم على الطبيعة خاصة وأن اللقاء لا يمثل له الكثير فى ظل موقفه المطمئن بجدول المسابقة وعدم منافسته على المراكز الأولى، فى المقابل يخوض الإنتاج الحربى اللقاء بقوته الضاربة على أمل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.
“الإنتاج الحربي” يبحث عن الظهور الأول في إفريقيا على حساب “الداخلية”

يلتقى فريقا الداخلية والإنتاج الحربي، في العاشرة من مساء اليوم الإثنين، على استاد كلية الشرطة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ34 من الدوري الممتاز لكرة القدم.
ويتطلع الإنتاج الحربي بقيادة شوقي غريب لتحقيق الفوز لضمان تواجده في المربع الذهبي بعد التحسن في الأداء والنتائج في الدور الثاني.
ويعتمد الجهاز الفني على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال أمير عبد الحميد ومحمود فتح الله ولؤي وائل وعلي فتحي وأحمد مجدي وعلي عيد ومحمد فاروق ومحمد ناجي جدو وصلاح أمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *