الرئيسية » رياضة » “يلاكورة برشلونة اليوم الاثنين” اخبار برشونة خلال دقيقتين#صفقات برشلونة .. 4 خيارات دفاعية لتعويض رحيل أدريانو
tmp_22705-720163133915672pp-1287663055

“يلاكورة برشلونة اليوم الاثنين” اخبار برشونة خلال دقيقتين#صفقات برشلونة .. 4 خيارات دفاعية لتعويض رحيل أدريانو

بوابة العين الاخبارية عاجل برشلونة اليوم”يلاكورة برشلونة اليوم الاثنين” اخبار برشونة خلال دقيقتين#صفقات برشلونة .. 4 خيارات دفاعية لتعويض رحيل أدريانو يورو 2016.. نجم أيسلندا: عشنا الحلم.. ولكن لكل حلم نهاية

عبر إيدور جوديونسون نجم المنتخب الأيسلندى وفريقى برشلونة الإسبانى وتشيلسى الإنجليزى الأسبق، عن فخره الشديد بما قدمه منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، رغم خروجه من ربع نهائى البطولة، بعد هزيمة كاسحة أمام فرنسا بخمسة أهداف لهدفين.

وكتب جوديونسون عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “نحن عشنا الحلم.. ولكن كل الأحلام لها نهاية.. فرنسا كانت قوية جداً أمامنا الليلة”.

وقدم المنتخب الأيسلندى عروضًا فاجأ بها العالم أجمع خلال مشوار البطولة، حيث تصدر المجموعة السادسة على حساب المجر والبرتغال والنمسا، وصعق المنتخب الإنجليزى، وأخرجه من البطولة بعدما فاز عليه بهدفين لهدف، فى دور الـ16، قبل أن يخرج أمام فرنسا.
يبحث نادى برشلونة الإسبانى عن التعاقد مع مدافع يجيد اللعب على الجانبين، وذلك بجانب جوردى ألبا، خاصة مع اقتراب رحيل المدافع البرازيلى أدريانو كوريا عن ملعب “كامب نو” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن نادى برشلونة لديه 4 خيارات فى مركز الظهير الدفاعى يفاضل بينهم ليكون بديلًا لأدريانو، وهم ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، وماتيا دى شيليو مدافع ميلان الإيطالى، وفابيان جونسون لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، وويندل بورجيس ظهير باير ليفركوزن الألمانى.

ورصدت الصحيفة الكتالونية إمكانيات ومهارات كل لاعب من الـ4 على حدة، حيث قالت:

ماتيو دارميان:
ظهير أيمن مانشستر يونايتد يبدو خيارا جيدا لبرشلونة فى سوق الانتقالات، وذلك لقدرته على اللعب على الجانب الأيسر أيضا، حيث يمتاز بالانضباط العالى فى أدائه وواجباته الهجومية والدفاعية فى آن واحد، كما أن مستقبله غير المضمون مع الشياطين الحمر بعد قدوم المدير الفنى جوزيه مورينيو يتيح له الانتقال بسهولة للبارسا.

ماتيا دى شيليو:
اللاعب الإيطالى البالغ من العمر 23 عامًا، يقدم أداءً رائعًا مع نادى ميلان، ويمتاز أيضًا بقدرته على اللعب فى كلا الجانبين، كما يمتلك قدرات هجومية ويؤدى واجباته الدفاعية على أكمل وجه.

فابيان جونسون:
يلعب كجناح لنادى بوروسيا مونشنغلادباخ لما يمتلكه من مؤهلات هجومية عالية، كما شهدت بطولة الكوبا أمريكا تألقه مع المنتخب الأمريكى، ولكن مشكلته كبر سنه 28 عامًا.

ويندل بورجيس:
ظهير باير ليفركوزن البالغ من العمر 22 عاما لديه مهاراته عالية، وقدرته على اللعب بشكل متوازن بين خطى الوسط والهجوم، بالإضافة إلى عامل صغر سنه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *