الرئيسية » رياضة » “يلاكورة ريال مدريد” اخبار ريال مدريد خلال دقيقتين #هلا مدريد “في الجول” الريال وستهام يعترف بصعوبة التصدى لإغراءات الملكى لضم باييه
tmp_30183-72016423830282t-866887023

“يلاكورة ريال مدريد” اخبار ريال مدريد خلال دقيقتين #هلا مدريد “في الجول” الريال وستهام يعترف بصعوبة التصدى لإغراءات الملكى لضم باييه

“يلاكورة ريال مدريد” اخبار ريال مدريد خلال دقيقتين #هلا مدريد “في الجول” الريال وستهام يعترف بصعوبة التصدى لإغراءات الملكى لضم باييه سيطر نادى ريال مدريد الإسبانى على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، وجاءت أبرز الاخبار النادى الملكى كالتالى:

ريال مدريد ينصب شباكه لضم باييه
اعترف ديفيد جولد مالك نادى وستهام الإنجليزى بصعوبة الحفاظ على نجم الفريق الفرنسى ديمترى باييه أمام العروض الكبيرة التى تصل للنادى للحصول على خدمات اللاعب المتألق مع فريقه ومنتخب بلاده فى يورو 2016.

وفقا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن ريال مدريد النادى الاقرب من الحصول على خدمات النجم الفرنسى نظرا لما أبداه المدرب زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق الملكى الذى اشاد كثيرا بأمكانيات باييه.

أضافت الصحيفة أن مالك وستهام قال أن إغراءات ريال مدريد فى حالة وصول عرض رسمى سوف يكون من الصعب الوقوف أمامه ولكننا سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على نجم الفريق الذى يعد من ضمن خطط المدرب سلافين بيليتش بالموسم الجديد.

جيمس رودريجيز قريب من الرحيل لسان جيرمان
كشفت صحيفة “أس” الإسبانية أن أيام النجم الكولومبى جيمس رودريجيز مع ريال مدريد أصبحت معدودة بعد وصول مفاوضاته مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لمراحل متقدمة من أجل الانضمام للفريق الباريسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعانى النجم الكولومبى مع ريال مدريد الموسم الماضى من كثرة الجلوس على مقاعد البدلاء بسبب عدم جاهزيته الفنية بجانب تعرضه للعديد من الإصابات التى اثرت على مشاركته مع الفريق.

نهائى اليورو فى حضور نجوم ريال مدريد
مع وصول بطولة يورو 2016 المقامة بفرنسا إلى الدور نصف النهائى تواجد أربعة من نجوم ريال مدريد مع 3 منتخبات من التى تمثل أطراف المربع الذهبى فى مقدمتهم النجم كريستيانو رونالدو وبيبى مع البرتغال بجانب النجم الويلزى جاريث بيل بالإضافة إلى تونى كروس مع المانيا وبذلك لن يغيب نجوم الملكى عن المباراة النهائية للبطولة التى سوف تقام يوم 10 يوليو المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *