أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“يلاكورة” اخبار الاهلي اليوم الاثنين ٤-٧-٢٠١٦ عاجل اخبار الاهلي “في الجول” الأهلى يجدد مفاوضاته لشراء دونجا المقاصة مقابل 6 ملايين جنيه

بوابة العين اخبار الاهلي خلال دقيقتين “يلاكورة” اخبار الاهلي اليوم الاثنين ٤-٧-٢٠١٦ عاجل اخبار الاهلي “في الجول” الأهلى يجدد مفاوضاته لشراء دونجا المقاصة مقابل 6 ملايين جنيه جدد مسئولو النادى الأهلى مفاوضاتهم مع نظرائهم فى المقاصة من أجل الحصول على خدمات محمود عبد العاطى دونجا، لاعب وسط الفريق الفيومى لتدعيم صفوف الفريق الأحمر فى الموسم الجديد.

كانت الساعات الماضية قد شهدت اتصالات مكثفة بين مسئولى الأهلى وعمرو مصطفى مدير التعاقدات فى المقاصة وتوصل الناديان لاتفاق على انتقال دونجا للأهلى لمدة 5 مواسم مقابل 6 ملايين جنيه يتحمل اللاعب مليونى جنيه من قيمة الصفقة تخصم من قيمة عقده على مدار الخمس مواسم المقبلة، على أن يحصل اللاعب على مبلغ مليون جنيه فى الموسم الأول بزيادة قدرها 500 ألف جنيه عن كل موسم جديد.

الخبرة ساعدت “عاشور” فى السيطرة على مواجهة الأهلى والاتحاد

المباراة.. الأهلى X الاتحاد السكندرى.. الجولة الـ33
الملعب.. استاد برج العرب
الحكم الدولى محمود عاشور.. المساعد الأول ضياء السكران المساعد الثانى أحمد توفيق.. الحكم الرابع عبد الصبور محمد

نتيجة المباراة.. تعادل الفريقين بهدف لكل منهما
ظهر الحكم هادئًا خلال اللقاء وبذل جهدًا بدنيًا كبيرًا للتواجد بالمكان المناسب للسيطرة على المباراة من البداية من خلال خبرته الكبيرة فى إدارة المباريات المهمة، حيث تحرك بشكل جيد وتابع الهجمات المرتدة من خلال زاوية رؤية مناسبة إلا أنه لم يكن حاسمًا مع اعتراضات الثنائى حسام غالى لاعب الأهلى وعاشور الأدهم لاعب الاتحاد.

كما شهدت المباراة التحامات كثيرة بين لاعبى الفريقين ما جعل الحكم يتدخل بالصافرة كثيرًا للحد من إهمال وتهور اللاعبين خاصة فى شوط المباراة الثانى الذى شهد توترًا وعصبية زائدة بين اللاعبين ما جعل الحكم يحتسب 47 خطأ فنيا على الفريقين على مدار شوطى اللقاء، فى تقدير جيد للأخطاء الفنية كما أحسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة وحافظ على هدوئه طوال المباراة.
أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 3 مناسبات للتهور وإضاعة الوقت والاعتراض لثنائى الاتحاد يوسف أوباما وعاشور الأدهم فى الدقيقتين 90،91 كما أنذر أحمد حجازى مدافع الأهلى فى الدقيقة 62 وأشهر البطاقة الحمراء (إنذار ثان) للاعب الأهلى سعد سمير فى الدقيقة 66.

كما تغاضى الحكم عن إشهار البطاقة الحمراء (إنذار ثان) لمدافع الأهلى أحمد حجازى فى الدقيقة 81 ولم ينذر عمرو السولية للعب بتهور فى الدقيقة 26 من عمر اللقاء.

المساعدان أشارا إلى 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب وإن كان المساعد الأول تسرع فى تسلل يوسف أوباما مهاجم الاتحاد فى الدقيقة 58 نظرًا لصعوبة اللعبة إلا أنه سمح باستمرار اللعب أكثر من مرة فى متابعة جيدة وتعاون الثنائى مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما طبقًا للقانون.

الحكم الرابع لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية وأدى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم فى ادارة المباراة طبقًا للقانون الدرجات: الحكم 5.. المساعد الأول 8.2.. المساعد الثانى.. 8.00.. الحكم الرابع 5 .8 إحصائيات المباراة.. هدفين، 47 خطأ فنيا، 3 بطاقات صفراء، حالة طرد، 4 حالات تسلل، 10 ركلات ركنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *