أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“يلاكورة” اخبار ريال مدريد خلال دقيقتين أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يحسم مستقبل جيمس فى كندا

“يلاكورة” اخبار ريال مدريد خلال دقيقتين أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يحسم مستقبل جيمس فى كندا يُخطط نادى ريال مدريد الإسبانى للاجتماع مع لاعب وسط الفريق الكولومبى جيمس رودريجيز من أجل مناقشة مستقبله ومعرفة نواياه إما بالبقاء أو الرحيل هذا الصيف.

ريال مدريد يناقش مستقبل جيمس فى كندا
وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد والمدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان سيجتمعان مع جيمس فى كندا، حيث يقيم الفريق الملكى المعسكر التدريبى استعدادًا للموسم الجديد، حيث يريد بيريز جس نبض اللاعب قبل اتخاذ أى قرار بشأن مستقبله مع الفريق.

كان بيريز قد اجتمع بوكيل أعمال جيمس، خورخى مينديز، حيث أكد الأخير رغبة اللاعب الكولومبى بالاستمرار مع الريال، ولكن رئيس الريال يريد الجلوس مع اللاعب للتعرف على رغباته، وحثه على استعادة مستواه الذى كان عليه فى الموسم الأول مع الملكى وليس فى الموسم الثانى.

ومن المقرر أن ينضم رودريجيز للمعسكر التدريبى فى الأسبوع الثانى، حيث يقضى اللاعب الكولومبى عطلته الصيفية عقب انتهاء منافسات كوبا أمريكا.

ريال مدريد يغلق صفقة جوهرة أمريكا الجنوبية
فى سياق مختلف، أوشك ريال مدريد على إغلاق صفقة التعاقد مع واحد من أكبر جواهر قارة أمريكا الجنوبية وهو سيرجيو دياز صاحب الـ18 عامًا، صانع ألعاب منتخب باراجواى ونادى سيرو بورتينو.

على جانب أخر، قام البرازيلى كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد بزيارة تدريبات فريقه السابق ساو باولو من أجل دعمه فى مباراته المرتقبة ضد أتلتيكو ناسيونال، الأربعاء المقبل، فى ذهاب نصف نهائى كأس ليبيرتادوريس، والتى يشهدها لاعب الملكى من المدرجات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *