الرئيسية | رياضة

اخبار مانشستر سيتي اليوم.. انضمام نوليتو والاوكراني زينتشينكو الي السيتي رسميا اخبار السيتي اليوم منذ دقيقه اليوم الجمعة 1/7/2016

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي - المصدر اخرون

مانشستر سيتمم صفقة لاعب خط وسط أوكرانيا أولكسندر زينتشينكو وهو يبلغ 19، ومن الممكن اعارته لبطل الدوري الهولندي ايندهوفن، وفي خبر عاجل اكمل مانشستر سيتي رسيما عقد توقيع مع المهاجم الاسباني نوليتو من نادي سيلتا فيجو، وذلك لمدة اربع سنوات وسوف يكون لنوليتو فرصة كبيرة في قيادة هجوم السيتي في الموسم الجديد للدوري الانجليزي 2017، حيث سيشارك مع اجويرو قيادة الهجوم .

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الحصول على خدمات نوليتو، مهاجم سيلتا فيجو الإسباني، رسميًا بعد منافسة شرسة مع برشلونة وأعلن النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت الحصول على خدمات نوليتو لمدة أربع سنوات بداية من الصيف الحالي .

وقال نوليتو في تصريحات لموقع مان سيتي: “سأحاول بذل قصارى جهدي، وسأفعل كل شيء يطلبه المدرب مني في محاولة مني لتكرار النموذج الذي أظهرته طوال مسيرتي في مختلف الأندية وأردف الدولي الإسباني: “دعونا نأمل أن أتمكن من مساعدة السيتي على الفوز في المباريات” .

وبسؤاله عن بيب جوارديولا، مدرب السيتي الجديد، أجاب: “أعتقد أنه واحد من أفضل المدربين في العالم، إنه يعرف الكثير عن اللعبة وأتم: “بالطبع سيساعدني على التطور كلاعب، أنا متأكد من أنس سأحصل على أفضل النتائج تحت قيادته .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *