الرئيسية » رياضة » اخبار ارسنال اليوم.. انضمام تاكوما اسانو الي ارسنال بات قريبا اخبار ارسنال اليوم منذ دقيقه اليوم الجمعة 1/7/2016
اخبار ارسنال اليوم منذ دقيقه
اخبار ارسنال اليوم منذ دقيقه

اخبار ارسنال اليوم.. انضمام تاكوما اسانو الي ارسنال بات قريبا اخبار ارسنال اليوم منذ دقيقه اليوم الجمعة 1/7/2016

اقترب نادي ارسنال من الاتفاق علي التعاقد مع اللاعب الدولي الياباني تاكوما اسانو، والذي يلعب لصالح فريق هيروشيما الياباني ووفقا لصحيفة “الديلي نيوز” التي اكدت انه بات قريبا جدا اعلان الصفقة التي ستكون هامة لصفوف ارسنال، ويلعب تاكوما اسانو في مركز المهاجم ويمتاز بسرعه كبيرة وانهائة للهجمات بشكل جيد .

تاكوما اسانو لاعب فريق سانفريس هيروشيما ، وقد شهدت الأشهر الـ12 الأخيرة تألقا كبيرا من تاكوما اسانو وذلك على صعيد نادي سانفريس هيروشيما أو المنتخب، حيث ساهم في فوز النادي بلقب الدوري، كما ساهم في تأهل اليابان إلى دورة الألعاب الأولمبية 2016 بعدما توجت بلقب بطولة آسيا تحت 23 عاما في قطر .

وقد سجل اسانو البالغ من العمر 21 عاما، 14 هدفا مع هيروشيما في بطولة الدوري العام الماضي، ليفوز في نهاية الموسم بجائزة أفضل لاعب شاب، وهي جائزة فاز بها من قبل كل من شينجي اونو تاكاشي اوسامي أما في بطولة آسيا تحت 23 عاما فقد تألق اسانو وكان له دور كبير في الفوز باللقب القاري، حيث سجل هدفين في المباراة النهائية أمام كوريا الجنوبية لتقلب اليابان تأخرها وتظفر باللقب.

الأهمية في الفريق يمتاز اسانو بالسرعة الكبيرة في المناطق الضيقة، وفي ذات الوقت فإنه يمتلك عين ثاقبة باتجاه المرمى، مما يجعله سلاحا خطيرا في هجوم أي فريق يلعب معه، ويمنحه القدرة على حسم النتيجة في أي وقت ومن خلال الإيقاع السريع فإن اسانو قادر على اختراق دفاعات الفرق المقابلة وإيجاد المساحات لنفسه أو لزملاءه .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *