الرئيسية » رياضة » “يلا كورة بوشلونة اليوم” اخبار برشلونة اليوم الخميس سامبدوريا منافس البارسا على لقب كأس جامبر
tmp_22020-6201630413378931-(2)-410829392

“يلا كورة بوشلونة اليوم” اخبار برشلونة اليوم الخميس سامبدوريا منافس البارسا على لقب كأس جامبر

“يلا كورة بوشلونة اليوم” اخبار برشلونة اليوم الخميس سامبدوريا منافس البارسا على لقب كأس جامبر سيطرت أخبار النادى الكتالونى على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم الجمعة، وجاء أبرز ما قيل عن برشلونة كالتالى..

سامبدوريا منافس برشلونة بكأس جامبر
أتم نادى برشلونة الإسبانى اتفاقه مع نظيره سامبدوريا الإيطالى ليكون الأخير هو الضيف فى مباراة كأس خوان جامبر المقرر له فى 8 أو 9 أغسطس المقبل.

ووفقاً لصحيفة “سبورت الكتالونية”، فأن برشلونة كان يريد أن يلعب مع أياكس بغرض تكريم الراحل يوهان كرويف، وبالفعل أجرى مسئولو الفريق الكتالونى اتصالات مع إدارة أياكس ليكون هو الطرف الثانى فى خوان جامبر، إلا أن ارتباط الفريق الهولندى بالتصفيات المؤهلة لدورى أبطال أوروبا عطلت الأمر.

وخلال الأيام الأخيرة تواصلت إدارة نادى برشلونة مع نادى سامبدوريا، وتم الاتفاق بين الطرفين على المشاركة فى كأس خوان جامبر.

الكشف عن خطط تطوير كامب نو
كشف نادى برشلونة عن خطط تطوير ملعبه كامب نو من خلال زيادة سعته إلى 105 ألف متفرج بدلا من 90 ألف حيث ستبدأ عملية التطوير فى عام 2017 وتنتهى 2021 وسيكون العمل الأكبر خلال الفترة بين المواسم حتى لا يتأثر الملعب خلال مباريات الفريق وستكلف النادى عملية التطوير مايقارب 465 مليون يورو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *