الرئيسية | رياضة

ميلوفان راجيفاتش ويكيبيديا milovan rajevac السيرة الذاتية لـ المدرب الجديد للمنتخب الجزائري 2016 من هو ميلوفان راجيفيك ويكيبيديا

ميلوفان راجيفاتش ويكيبيديا المدرب الجديد للمنتخب الجزائري 2016
ميلوفان راجيفاتش ويكيبيديا المدرب الجديد للمنتخب الجزائري 2016

milovan rajevac ميلوفان راجيفاتش ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية لمدرب الجزائر الجديد 2016 ميلوفان راييفاتش تاريخ الولادة : 2 يناير 1954 يبلغ من العمر 62 سنة، كان يلعب مدافعا لم يكن ميلوفان رايفيتش يملك سجلاً حافلاً كلاعب دولي قبل الإشراف على الإدارة الفنية لمنتخب غانا سنة 2008، لكنه كان كسب سمعة كبيرة في عالم التدريب مع توالي الاستحقاقات والبطولات. فقد أصبح مؤهلاً لقيادة النجوم السمراء في نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010، بفضل التجربة والخبرة المكتسبتين من خلال عمله الحثيث في صربيا وباقي أنحاء أوروبا وآسيا، إضافة إلى اشتغاله بجانب أساطير المهنة أمثال بورا ميلوتينوفيتش وليوبكو بيتروفيتش وميلوفان ديوريتش .

سبق لميلوفان راجيفيك “62 عامًا”، تدريب المنتخب الغاني، وحقق معه نتائج مذهلة، بعد أن قاده إلى ربع نهائي كأس العالم 2010، وإلى نهائي كأس إفريقيا 2010، قبل الخسارة أمام مصر بهدف نظيف .

استقر الاتحاد الجزائري، رسميًا على تعيين الصربي ميلوفان راجيفاتش، مدربًا للمنتخب الأول لكرة القدم، خلفًا للفرنسي كريستيان جوركيف، الذي استقال من منصبه مؤخرًا .

كان الاتحاد الجزائري، درس عددًا من السير الذاتية لمدربين، وتم في النهاية الاستقرار على راجيفاتش، نظرًا لخبرته العريضة بالكرة الإفريقية .

يشار إلى أن محمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائري، استجاب للحكومة الجزائرية بحذف أسماء المدربين الفرنسيين، من قائمة المدربين الذين سيقودون منتخب المحاربين ، يذكر أن الجزائر، وقعت ضمن مجموعة حديدية بتصفيات مونديال روسيا 2018، حيث وضعتها القرعة إلى جانب منتخبات الكاميرون ونيجيريا وزامبيا .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *