الرئيسية » رياضة » تردد قناة قناة بي أن ماكس HD2 الناقلة مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم 27-6-2016 نهائي كوبا أمريكا
مباراة الارجنتين وتشيلي كوبا امريكا 2016
مباراة الارجنتين وتشيلي كوبا امريكا 2016

تردد قناة قناة بي أن ماكس HD2 الناقلة مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم 27-6-2016 نهائي كوبا أمريكا

بوابة العين الاخبارية اليكم رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي Argentina vs Chile في نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016 تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD2 تعليق عصام الشوالي , حيث يستضيف ملعب ميتلايف ستاديوم في إيست رذرفورد بولاية نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية المباراة النهائية لكوبا أمريكا لتحديد بطل البطولة وذلك عندما يلتقي طرفي نهائي النسخة الماضية البطل تشيلي مع الوصيف الأرجنتين .

ومن جانب اخر منتخب تشيلي يسعي الي الحفاظ علي اللقب بتكرار الفوز علي الأرجنتين في المباراة النهائية بينما يسعي منتخب الأرجنتين لتعويض خسارة النهائي الماضي بفوز اليوم علي تشيلي وحصد اللقب الذهبي لبطولة كوبا أمريكا المئوية وذلك عندما يلتقي المنتخبين في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2016 , المباراة ستقام في تمام الثانية صباحا بتوقيت القاهرة , الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم البرازيلي هيبير روبيرتو لوبيس .

لقاء في كوبا أمريكا اليوم – مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي
يتأهب منتخب الأرجنتين للقبض على اللقب الخامس عسر لبطولة كوبا أمريكا، في نسختها المائة ومعادلة رقم أوروجواي، التي حققت البطولة 15 مرة في تاريخها، كأكثر المنتخبات تتويجاً حتى الآن. منتخب التانجو، الذي وصل لنهائي نسخة 2015 من البطولة وخسر أمام منافيس اليوم، يسعى لتعويض الخسارة وإرضاء جماهيره التي تنتظر منذ 23 عاماً لرؤية منتخبها يتوج بلقب كبير، وتوالت الحسرات خلال آخر عامين، حينما خسروا لقب كأس العالم أمام ألمانيا في النهائي أيضاً. إضافة إلى ذلك تمثل المباراة منافسة خاصة بين الفريقين، فضلاً عن اللقب الذي يتصارع عليه المنتخبين.

وفي هذا السياق يسعى منتخب الأرجنتين للانتقام والثأر من من شيلي التي أحرجته العام الماضي، يأمل التانجو في إثبات الذات وتأكيد أحقيته بالريادة، يسعى منتخب شيلي هو الآخر في رد الاعتبار وتعويض الخسارة التي نالها في أولى مباريات البطولة بدور المجموعات. ويأمل منتخب شيلي في القبض على اللقب الثاني في تاريخه والثاني على التوالي، بعد اللقب الأول عام 2015، وفي ظروف وفرص جيدة قد لا تتاح في المستقبل القريب، في ظل صراعات كبار القارة الأمريكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *