أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

نتيجة مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم امس الان شاهد اهداف ماتش مباراة البرتغال وكرواتيا يوتيوب

منتخب البرتغال

بوابة العين الاخبارية نستعرض معكم اهداف مباراة البرتغال وكرواتيا سيطر التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين منتخبى البرتغال وكرواتيا والمقامة بينهما على ملعب “بوليرت ديليليس” بمدينة “لانس”، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، المقامة حاليا فى فرنسا.

نتيجة مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم لم تشهد المباراة فى شوطها الأول خطورة كبيرة على مرمى الفريقين، وانحصر اللعب أكثر الوقت فى وسط الملعب بسبب لجوء كرواتيا للدفاع منتظرين فى المناطق الخلفية خوفا من تلقى هدفاً مبكراً.

تعرفعلي ملخص ماتش البرتغال وكرواتيا ويمتلك المنتخب البرتغالى الأفضلية أمام كرواتيا، حيث أنه فاز عليه فى المباريات الثلاث السابقة التى جمعتهما، مسجلاً 6 أهداف بينما لم تتلق شباكه أى أهداف.

مباشر الان ماتش البرتغال وكرواتيا وحملت المباراة رقماً قياسياً للنجم لويس نانى، حيث أنها المباراة رقم 100 له بقميص المنتخب البرتغالى، ليدخل نادى المئة، مع اثنين من أساطير بلاده، وهما النجمين كريستيانو رونالدو ولويس فيجو.

ورفع بعض المشجعين من كرواتيا لافتة مكتوب عليها: “رونالدو نرجو منك أن لا تبكى اليوم”، كتهكم منهم على النجم البرتغالى، وإخباره بأنه لن يفز بالمباراة.

يذكر أن المنتخب البرتغالى تأهل لثمن النهائى بشق الأنفس، بعدما اكتفى باحتلال المركز الثالث فى المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط جمعها من ثلاث تعادلات، فيما تصدر كرواتيا المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، على حساب العملاق الإسبانى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *