الرئيسية | رياضة

مجموعة الجزائر في تصفيات كاس العالم 2018 مجموعة الموت تضم الكاميرون ونيجيريا والكاميرون

مجموعة الجزائر في تصفيات كاس العالم 2018
مجموعة الجزائر في تصفيات كاس العالم 2018

مجموعة الجزائر في تصفيات كاس العالم 2018؛ حيث اسفرت قرعة تصفيات كاس العالم عن وقوع كل من منتخبات الجزائر وزامبيا ونيجريا والكاميرون في المجموعة الثانية وهي المجموعة الاصعب علي الاطلاق وسوف نقوم بعد قليل بالاعلان عن برنامج مباريات المنتخب الجزائري في تصفيات كاس العالم 2018 .

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الأربعاء أن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الأول ستتحدد عقب قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي ستسحب بعد غد الجمعة في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وضع الجزائر ضمن التصنيف الأول إلى جانب منتخبات مصر وكوت ديفوار وغانا والسنغال وذكر الاتحاد الجزائري في بيان أصدره اليوم الأربعاء، عقب اجتماع مكتبه التنفيذي، إن المدربين العالميين يكلفون الكثير من الناحية المالية .

ومن المنتظر أن يتخذ مسؤولو الاتحاد كل الوقت اللازم للاستقرار على المدرب الملائم الذي بوسعه قيادة منتخب “محاربي الصحراء” لتحقيق الأهداف المتمثلة في بلوغ الدور قبل النهائي على الأقل ببطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا .

وأوضح الاتحاد أن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب ستكون مرتبطة بما ستسفر عنه نتائج قرعة تصفيات المونديال من جهة أخرى، أعلن الاتحاد عن البدء في إجراءات ضم لاعبين واعدين يحترفون في أندية أوروبا .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *