الرئيسية | رياضة

اخبار المانيا اليوم الجمعه 24-6-2016 غياب بلعربى عن منتخب ألمانيا في ودية سلوفاكيا

مباراة منتخب المانيا اليوم اليورو 2016
مباراة منتخب المانيا اليوم اليورو 2016

اخبار المانيا اليوم الجمعه 24-6-2016 غياب بلعربى عن منتخب ألمانيا في ودية سلوفاكيا .

قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم السبت، إن كريم بلعربي سيغيب عن المباراة الودية المقرر إقامتها غدًا الأحد أمام سلوفاكيا للإصابة بجانب أسماء أخرى في ظل رغبته لمنح اللاعبين الشباب الفرصة للمشاركة ومعرفة مستواهم.

ويسافر أبطال العالم من مقر المعسكر إلى مدينة أوجسبورج لخوض المباراة الودية، والتي سيحصل خلالها الثلاثي جوليا فيجل وجوشوا كيميتش وجوليان براندت على فرصة الظهور الأول مع المنتخب.

وقال لوف أيضا إن المهاجم ليروي ساني، الذي خاض مباراة واحدة مع المنتخب، سيظهر في ظل رغبة اللاعبين الشباب في حجز مكانا لهم بقائمة الفريق المشاركة في بطولة أمم أوروبا.

وكان قد تم الإعلان في وقت سابق إن الحارس البديل بيرند لينو سيخوض المباراة منذ بدايتها.

وقال لوف في مؤتمر صحفي اليوم السبت: انطباعاتي الأولية جيدة جدا، الأجواء جيدة ولكننا في غاية التركيز.

ولا يزال باستيان شفاينشتايجر قائد المنتخب والمدافع ماتس هوميلز والمهاجم ماركو رويس يعملون لاستعادة لياقتهم البدنية بعد شفائهم من الإصابة، بينما سيبقى توماس مولر ومسعود أوزيل ومانويل نوير في سويسرا خاصة وأنهم في فترة راحة بعد مواسم طويلة.

وسيلحق لوكاس بودولسكي بالمنتخب في أوجسبورج، حيث كان اللاعب في مهمة مع فريقه جلاطة سراي، بينما يخوض توني كروس لاعب ريال مدريد المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال اليوم السبت.

وكان بلعربي لاعب باير ليفركوزن قد تعرض لإلتواء بسيط منتصف الأسبوع.

وقال لوف: نفترض بانه سيبدأ الجري حول الملعب مجددًا غدًا أو بعد غد.

ويتوقع أن يتمكن الجميع من الدخول في القائمة لليورو التي ستضم 23 لاعبا فقط إذا كانوا جاهزين، ولكن اللاعبين الشباب يخوضون معركة شرسة لاستقلال الطائرة المتجهة لفرنسا خاصة وأن لوف اختار 27 اسما في القائمة المبدئية.

وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية يوم الثلاثاء، ويمكن إجراء تعديل بعدها في حالة الإصابة.

وسيخوض المنتخب الألماني آخر مبارياته الودية امام المجر يوم 4 حزيران يونيو، ويستهل مبارياته في بطولة أمم أوروبا أمام أوكرانيا يوم 12 حزيران يونيو في مدينة ليل.

المصدر: كووورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *