أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

كريستيانو رونالدو ينفعل علي مراسل بسبب سؤال هل انت جاهز لمباراة اليوم ؟

كريستيانو رونالدو والمراسل
كريستيانو رونالدو والمراسل

كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد، لم يتحمل الانتقادات علي ادائة مع منتخب البرتغال في اليورو 2016، كان سؤال هل انت جاهز لمباراة اليوم ؟ الموجة من الصحفي الي رونالدو كفيل باشعال واثارة غضب النجم الكبير كريستيانو رونالدو ، الجدير بالذكر ان البرتغال اليوم تنتظر الفوز علي منتخب المجر للتأهل الي الجولة القادمة من بطولة كاس امم اوروبا 2016، وذلك لان المنتخب البرتغالي قد تعادل مواجهتين امام ايسلندا والنمسا واحرز هدف وحيد ، وعلي منتخب البرتغال علي وشك الخروج من اليورو 2016 اذا خسرت اليوم .

فيما قال مشجعي ريال مدريد؛ ان الواقعة ليست بسبب السؤال وانما ان هذه القناة قد هاجمته من قبل وهاجمت افراد عائلته وقد رفع عليها قضية وربحها، وذلك لانها قناة معروف عنها الاشاعات ضده، فيما انتقد البعض التصرف وقالوا انه تصرف غير صحيح من نجم كبير كرونالدو وكان بامكانه الصمت وعدم الاجابة .

عصبية البرتغالي كريستيانو رونالدو علي المراسل خلال فترة المران الصباحي قبل مباراة المجر، وقد أخذ كريستيانو رونالدو الميكروفون من المراسل الصحفي وقد رماه في حمام سباحة في فندق الذي يقيم به منتخب البرتغال، وبجانبه ملعب التدريبات .

يذكر انها ليست المرة الأولى لكريستيانو رونالدو الذي لديه مشاكل مع هذه القناة التليفزيونية، ففي عام 2014، كان لدية مشكلة مع صحفي من نفس القناة في مؤتمر صحفي .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *