الرئيسية » رياضة » اخبار الزمالك غدا 22-6-2016 محمد حلمي يحذر لاعبيه من الإفراط في الفرحة
الزمالك
الزمالك

اخبار الزمالك غدا 22-6-2016 محمد حلمي يحذر لاعبيه من الإفراط في الفرحة

اخبار الزمالك غدا 22-6-2016 محمد حلمي يحذر لاعبيه من الإفراط في الفرحة .

طالب محمد حلمي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبي الفريق، بعدم الإفراط في الفرحة بالفوز على أنيمبا النيجيري، ببطولة أفريقيا، والتركيز في مباريات الدوري المحلي.

وكان الزمالك، حقق فوزًا هامًا على أنيمبا، خارج قواعده، الأحد الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أفريقيا.

وحرص حلمي، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل مران الفريق اليوم، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد والقتال داخل الملعب من أجل الفوز على المصري لاستمرار المنافسة على اللقب المحلي، وحذرهم من الإفراط في الفرحة على إنيمبا.

ويلعب الزمالك، الجمعة المقبل أمام المصري في المرحلة 32 من الدوري المصري، علمًا بأنه يحتل المركز الثاني خلف الأهلي بفارق 5 نقاط، قبل 3 جولات على نهاية البطولة.

وكان الفريق استأنف تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب النادي بميت عقبة، حيث شهد المران اكتفاء اللاعبين الذين شاركوا في مباراة إنيمبا النيجيري بأداء تدريبات استشفائية، بينما انتظم باقي اللاعبين في تدريبات قوية.

وتغيب أحمد حمودي، صانع ألعاب الفريق عن المران، بينما شارك محمد كوفي مدافع الزمالك في التدريبات بعد اعتذاره للجهاز الفني بسبب واقعة تخلفه عن السفر مع الفريق الأبيض لنيجيريا لخوض مباراة انيمبا بسبب أزمة مستحقاته.

وحضر محمد أبو جبل  حارس المرمى إلى التدريب لكنه لم يشارك في المران في ظل عدم وضوح الموقف بالنسبة له في ظل عدم صرف مستحقاته وعدم تجديد تعاقده.

المصدر:كووورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *