الرئيسية | رياضة

تشكيلة الاهلي امام الاسماعيلي.. غياب سمير وايفونا وجمال عن مباراة الاسماعيلى الجمعة 24 يونيو

اخبار الاهلى اليوم منذ دقيقه
اخبار الاهلى اليوم منذ دقيقه

تشكيلة الاهلي امام الاسماعيلي.. غياب سمير وايفونا وجمال عن مباراة الاسماعيلى الجمعة 24 يونيو، تشكيلة الاهلى امام الاسماعيلي سيغيب عنه الثلاثي المصاب عمرو جمال وايفونا وسعد سمير وذلك، بسبب اصابة ايفونا في مباراة المصري الاخيرة بالدوري، وخضوع عمرو جمال لجراحة في الانف، واصابة سعد سمير قبل مباراة زيسكو الاخيرة بافريقيا .

أصبح سعد سمير، مدافع فريق الأهلي المصري لكرة القدم، مهدداً بالغياب عن لقاء الإسماعيلي المقرر يوم الجمعة المقبل بمسابقة الدوري الممتاز للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويخضع سمير لفحص طبي قبل المران الجماعي للفريق، اليوم الإثنين، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه وإمكانية لحاقه بمباراة الإسماعيلي في الدوري المقرر لها يوم الجمعة المقبل وابتعد سمير عن مواجهة زيسكو الزامبي الأخيرة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويخضع المهاجم الجابوني ماليك إيفونا لفحص طبي بعد أسبوع لتحديد مدى تعافيه من إصابته بجزع في الرباط الخارجي لكاحل القدم لتحديد خطوات العلاج في الفترة المقبلة وتكثيف جلسات العلاج الطبيعي.

وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحات لموقع ناديه أن إيفونا مستمر في أداء برنامجه التأهيلي بالقاهرة.

وأشار إلى أن المهاجم عمرو جمال يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق مساء اليوم بعد إجرائه جراحة في الحاجز الأنفي مؤكدا أن فرص لحاق اللاعب بمباراتي الإسماعيلي وأسيك ضعيفة.

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *