أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 16 رمضان 2016 اخبار برشلونة الان 21-6-2016 اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه الانتقالات الصيفية 21/6/2016

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه

اخبار برشلونة اليوم 21/6/2016 حيث تنقل لكم بوابة العين اخر اخبار البرشا الكتالوني من جميع الصحف الاسبانية ومن موقع برشلونة العربي حيث ننقل لكم اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه 21/6/2016 اخر اخبار صفقات برشلونة 2017 اخبار ميسي اليوم 21/6/2016 يرى أندريس إنييستا نجم فريق برشلونة الإسباني أن زميله نيمار دا سيلفا سيبقى في صفوف الفريق الكتالوني رغم اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدماته.

وقال إنييستا في تصريحات نقلها موقع squawka أراهن على بقاء نيمار في برشلونة أعلم أن هناك أندية مهتمة بامتلاك لاعب مثله وأضاف: لكني أعتقد أنه سعيد مع برشلونة أمنيتي الوحيدة هي أن يبقى معنا ويقدم مستوى الموسم الماضي في الموسم الجديد.

ويرتبط الدولي البرازيلي مع برشلونة بعقد يمتد حتى 2018 إلا أن النادي الكتالوني يسعى لتمديد تعاقده حتى 2021 أو 2022 مع زيادة راتبه .

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع جابرييل خيسوس مهاجم فريق بالميراس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية برشلونة ينوي خطف صاحب الـ19 عاما والذي يعد أحد أبرز المواهب الشابة في البرازيل .

وتنقسم الحقوق الاقتصادية لخيسوس إلى ثلاث جهات وهم وكلاؤه بـ55% و30% لنادي بالميراس و15% للاعب نفسه وأضافت الصحيفة: برشلونة يرغب في دفع 19 مليون يورو بالإضافة لـ5 ملايين آخرين مرتبطين بالأداء فيما يطلب النادي البرازيلي 24 مليون يورو دفعة واحدة وسجل اللاعب الملقب بخليفة نيمار 8 أهداف في 12 مباراة لعبها مع بالميراس هذا الموسم .

فيما نفى المدير الرياضي لنادي بالميراس البرازيلي ألكسندر ماتوس وجود أي مفاوضات رسمية من أجل التعاقد مع موهبة الفريق المهاجم جابرييل خيسوس الملقب بـخليفة نيمار وكشفت عدة تقارير خلال الفترة الماضية عن وجود رغبة من عدة أندية أوروبية للتعاقد مع خيسوس وعلى رأسهم برشلونة الإسباني.

وقال ماتوس خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: لا يوجد أي عروض أو مفاوضات رسمية مع أي ناد وأكد ماتوس أن الحديث عن العروض من أجل خيسوس وعدة لاعبين أخرين في بالميراس مصدره بعض الوكلاء ولا يرتقي للتحركات الرسمية واختتم حديثه: خيسوس أخبرنا أنه يود البقاء معنا وحتى الآن لن يرحل أي لاعب عن الفريق ولا أحد يعلم ما يمكن حدوثه غدا .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *