الرئيسية » رياضة » اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه الثلاثاء 16 رمضان 2016 اخبار ريال مدريد الانتقالات الصيفية الآن 21/6/16 اخبار ريال مدريد اليوم 21-6-2016
اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه
اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه

اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه الثلاثاء 16 رمضان 2016 اخبار ريال مدريد الانتقالات الصيفية الآن 21/6/16 اخبار ريال مدريد اليوم 21-6-2016

اخبار ريال مدريد اليوم 21/6/2016 حيث تنقل لكم بوابة العين اخر اخبار الريال الملكي من جميع الصحف الاسبانية ومن موقع ريال مدريد حيث ننقل لكم اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه 21/6/2016 اخر اخبار صفقات ريال مدريد 2017 اخبار رونالدو اليوم 21/6/2016 أعلن الايطالي مينو رايولا وكيل أعمال الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي عن بدء ريال مدريد في أولى خطواته للتعاقد مع موكله بداية من الموسم المقبل.

وقال رايولا خلال تصريحاته التي نقلها موقع فوتبول إيطاليا: بالفعل نحن في المرحلة الأولى من المفاوضات وأضاف: بوجبا معجب بنادي ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان وذلك سيكون مهم جدًا لنا حين نحدد القرار الأخير .

وأكدت الصحيفة أن النقاش بين إدارة المرينجي والسيدة العجوز سيحتدم حول المقابل المادي للصفقة الذي سيزيد عن الـ100 مليون يورو وقد يصل لـ120 مليون أو 140 مليون يورو وأتم حديثه بوجبا يستحق القيمة المالية التي يجهزها ريال مدريد من أجل ضمه بها .

أنهى الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي عقد إيجار منزله في مدينة تورينو الإيطالية وقرر الرحيل عن المدينة واشتعلت التكهنات حول بوجبا بعد هذه الخطوة التي ألمحت بشكل كبير رحيله عن صفوف السيدة العجوز واقترابه من الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني بحسب ما أوضحت صحيفة فوتبول إيطاليا الإيطالية.

وأعلن البرتغالي مينو رايولا وكيل بوجبا بدء المفاوضات مع ريال مدريد وإعجاب اللاعب بالنادي الإسباني ومدربه زين الدين زيدان وأوضحت الصحيفة أن الأمر قد لا ينتهي بالشكل المتوقع حيث أن بوجبا فعل نفس الشئ في الصيف الماضي وتوقع العديد من المتابعين رحيله ولكن ذلك لم يحدث .

قال اللاعب الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني إنه لم يطلب نصيحة زميله في النادي الملكي كريستيانو رونالدو في طريقة تسديد الضربات الحرة المباشرة وأضاف بيل: في الحقيقة لم أطلب منه النصيحة وألعب كما أريد لدي أسلوبي الخاص نحن نلعب معا وسوياً دائما ولكن في أماكن مختلفة في الملعب لدي طريقتي في اللعب بالقرب أو الابتعاد وحسب المكان في الملعب حسبما ذكرت صحيفة أبولا البرتغالية.

وكان جاريث بيل قد سجل هدفين مع ويلز حتى الآن في يورو 2016 وكان الهدفان من ضربتين ثابتتين أمام سلوفاكيا وإنجلترا واختتم بيل قائلا: عندما يكون هناك ضربة ثابتة يقول لي سددها أحيانا أقبل بها ولكن هذا لا يحدث دائماً المهم أن نكون نحن الاثنين على تفاهم .

اختير هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد أمام روما الإيطالي بملعب الأوليمبيكو كأفضل هدف بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم موسم 2015-2016 وحصل هدف رونالدو على نسبة 36% من الأصوات في استفتاء على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) .

كان هدف البرتغالي هو الأول في المباراة التي انتهت بهدفين نظيفين للفريق الإسباني حيث سجل الهدف الثاني اللاعب خيسيه رودريجز وأنهى رونالدو الموسم بالتتويج بلقب دوري الأبطال بركلات الترجيح أمام أتلتيكو مدريد بعدما سدد الركلة الأخيرة وكان هداف البطولة بـ16 هدفا .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *