أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“يلا كورة” مستجدات اخبار الزمالك اليوم الاثنين “صفقات الزمالك”الزمالك.. 200 جريح حصيلة اشتباكات جماهير وفاق سطيف مع الأمن

بوابة العين الاخبارية نستعرض معكم اخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين زمالك فانز مجموعة الزمالك.. 200 جريح حصيلة اشتباكات جماهير وفاق سطيف مع الأمن ارتفعت حصيلة الاشتباكات العنيفة التى اندلعت بين جماهير وفاق سطيف الجزائرى وقوات الأمن، على هامش مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا، التى أقيمت أول أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا إلى 200 جريح.

يلا كورة الزمالك وذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية، أن 200 شخص تم نقلهم إلى المستشفيات بينهم رجل أمن فى حالة خطيرة نتيجة أعمال الشغب التى شهدتها المباراة التى انتهت بفوز صن داونز بهدفين دون مقابل، فيما تم اعتقال العشرات من جماهير وفاق سطيف، وينتظر أن يتم إحالتهم إلى المحاكمة قريباً.

وأضافت الصحيفة، أن تقرير مراقب المباراة، تضمن إدانة واسعة لنادى وفاق سطيف بسبب سلوك جماهيره، حيث من المنتظر أن يتعرض النادى الجزائرى لعقوبات قاسية من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، قد تصل إلى الاستبعاد من البطولة، على غرار ما حدث مع فريق النجم الساحلى التونسى فى نسخة 2012 من المسابقة.

وكانت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، أوقعت فريق وفاق سطيف الجزائرى فى المجموعة الثانية بجانب أندية الزمالك وإنيمبا النيجيرى وصن داونز بطل جنوب أفريقيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *