الرئيسية » رياضة » اخبار الاهلى اليوم منذ دقيقه الاثنين 15 رمضان 2016 اخبار صفقات الاهلى الجديدة الآن 20/6/16 اخر اخبار الاهلى اليوم 20-6-2016
اخبار الاهلى اليوم منذ دقيقه
اخبار الاهلى اليوم منذ دقيقه

اخبار الاهلى اليوم منذ دقيقه الاثنين 15 رمضان 2016 اخبار صفقات الاهلى الجديدة الآن 20/6/16 اخر اخبار الاهلى اليوم 20-6-2016

اخبار الاهلى اليوم 20/6/2016 حيث تنقل لكم بوابة العين اخر اخبار الاهلى الشياطين الحمر من جميع الصحف المصرية والعربية ومن موقع الاهلى الرسمى حيث ننقل لكم اخبار الاهلى اليوم منذ دقيقه 20/6/2016 اخر اخبار صفقات الاهلى صيف 2016 اخبار صفقات الاهلى الجديدة اليوم 20/6/2016 حيث يعيش شريف إكرامي حارس مرمى فريق الأهلي المصري لكرة القدم، حالة نفسية سيئة بسبب عاصفة الانتقادات التي تعرض لها بسبب الأخطاء الفادحة التي ارتكبها في مباراتي المصري البورسعيدي بمسابقة الدوري وزيسكو الزامبي بدوري أبطال أفريقيا.

واشتعلت الانتقادات ضد إكرامي من جانب الجماهير خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ورفض الحارس الدولي الإدلاء بأي تصريحات إعلامية بخصوص هذا الهجوم، بينما حاول طارق سليمان مدرب حراس المرمى الخروج بحارسه من الحالة النفسية السيئة التي يعيشها قبل لقاء الإسماعيلي المقرر يوم الجمعة المقبل بالدوري.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن رغبة الهولندي مارتن يول المدير الفني في التعاقد مع حارس مرمى سوبر بداية من الموسم الجديد خاصة في ظل الأخطاء الساذجة التي يرتكبها إكرامي ومن المنتظر أن يفتح مسؤولو الأهلي ملف التعاقد مع حارس جديد بعد نهاية مسابقة الدوري بلقاء الزمالك يوم 9 يوليو المقبل .

أبدى محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلى، اندهاشه من قيام بعض جماهير الزمالك بنشر شائعة من صفحة تسمي الغرزة بوجود رغبة جماهير النادي الأهلي بإقالة الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق بعد الخسارة فى مباراتى المصرى البورسعيدى وزيسكو الزامبى.

وقال عبد الوهاب أن إدارة ناديه لا تتعامل بالقطعة خاصة أن يول مدرب كبيرة ويملك سيرة ذاتية ضخمة مشددًا على أن الفترة المقبلة ستشهد عودة الانتصارات الحمراء والحصول على درع الدورى.

وأضاف عضو المجلس الأحمر أن يول لم يحصل على الفرصة كاملة خاصة أنه تولى المسئولية الفنية للفريق بداية من الدور الثانى فقط مؤكدًا ثقته التامة فى صناعة يول أمجاد جديدة تضاف لسجلات القلعة الحمراء .

وقد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي هزيمة في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على يد زيسكو الزامبي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء اقيم مساء السبت بملعب يليفي مواناواسا ستاديوم .

وعقب هزيمة الأهلي شنت جماهير القلعة الحمراء هجومًا على اللاعبين والجهاز الفني، بعد الأداء الضيف أمام الفريق الزامبي ، وحصل الهولندي مارتن يول، مدرب الأهلي، على نصيب الأسد من الهجوم، لتدشن بعض جماهير الأهلي “هاشتاج يحمل عنوان إقالة مارتن يول .

وعلق أحدهم قائلا “مدرب فكره عقيم ازاي يقعد عماد متعب الهداف و يلعب ايفونا اللي بيضيع 10 اهداف كل ماتش “، واعرب أخر عن غضبه من النتائج السلبية، التي تعرض لها الفريق في أخر مبارتين، أمام المصري وزيسكو، بعدما تلقت شباكه 6 أهداف .

المصدر : كووورة + مصراوى + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *