الرئيسية » رياضة » اخبار ليفربول اليوم منذ دقيقه الاثنين 15 رمضان 2016 اخبار ليفربول الانتقالات الصيفية الآن 20/6/16 اخبار ليفربول اليوم 20-6-2016
اخبار ليفربول اليوم منذ دقيقه
اخبار ليفربول اليوم منذ دقيقه

اخبار ليفربول اليوم منذ دقيقه الاثنين 15 رمضان 2016 اخبار ليفربول الانتقالات الصيفية الآن 20/6/16 اخبار ليفربول اليوم 20-6-2016

اخبار ليفربول اليوم 20/6/2016 حيث تنقل لكم بوابة العين اخر اخبار ليفربول الريدز من جميع الصحف الانجليزية ومن موقع ليفربول العربي حيث ننقل لكم اخبار ليفربول اليوم منذ دقيقه 20/6/2016 اخر اخبار صفقات ليفربول 2017 اخبار ليفربول الان 20/6/2016 حدد نادي ساوثهامتون الإنجليزي 40 مليون جنيه إسترليني سعرًا للتنازل عن مهاجم الفريق السنغالي ساديو ماني لليفربول الإنجليزي الراغب بشدة في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة صن البريطانية اليوم الإثنين إن إدارة نادي ساوثهامتون أبلغت مسئولي الليفر أنهم لن يفرطوا في ساديو ماني بأقل من 40 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول يصر على ضم اللاعب في الوقت الذي يقاتل فيه نادي ساوثهامتون للاحتفاظ به لذا يريد تحقيق أقصى استفادة مالية إذا صمم اللاعب على الانتقال إلى صفوف الريدز.

ولن تكلف الصفقة الليفر صفقة انتقاله فقط بل إن اللاعب اشترط على إدارة ليفربول الحصول على راتب أسبوعي قيمته 125 ألف جنيه إسترليني يذكر أن ماني 24 عامًا لعب 43 مباراة الموسم الماضي ببطولات الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد ويوروبا ليج وسجل 15 هدفًا وصنع 9 أهداف لزملائه .

ينافس نادي ليفربول الإنجليزي يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني ووفقا لموقع جيانلوكا دي مارزيو يسعى يوفنتوس لإعادة نجم إنتر ميلان للدوري الإيطالي ولكن على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء وأضاف الموقع: ليفربول مهتم بشراء صاحب الـ22 عاما أيضا ولكن بشكل نهائي وهو خيار أكثر جاذبية لريال مدريد .

وانتقل صانع الألعاب الكرواتي إلى ريال مدريد الصيف الماضي لكنه فشل في الحصول على موقع أساسي في تشكيلة الفريق الملكي حيث يدرس نادي ليفربول الإنجليزي الذي يدربه الألماني يورجن كلوب التفاوض مع نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع لاعب وسطه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

وقالت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية إن كوفاسيتش غاضب للغاية من قلة مشاركاته مع النادي الملكي ويفكر بجدية في الرحيل عن صفوف النادي الملكي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأضافت أن يورجن كلوب يحاول استغلال الأمر وضم لاعب الوسط الكرواتي إلى صفوف الريدز ومنحه فرصة أكبر للعب في البريمييرليج الموسم المقبل.

ورجحت الصحيفة الإيطالية ألا يفرط ريال مدريد في التنازل عن ماتيو كوفاسيتش بمقابل أقل من 24 مليون جنيه إسترليني أو ربما السماح برحيله على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط وانضم كوفاسيتش 22 عامًا إلى ريال مدريد صيف العام الماضي قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي لكنه لم يشارك أساسيًا سوى في 8 مباريات فقط .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *