أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار برشلونة اليوم 18/6/2016 اخبار برشلونة الان 18-6-2016 اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه الانتقالات الصيفية 18/6/2016

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه

يصر نادي برشلونة الإسباني على التجديد لنجمه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو رغم الأنباء التي تتحدث عن رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن روبرت فرنانديز السكرتير الفني لنادي برشلونة سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم عقد جديد لماسكيرانو الذي يشارك في كوبا أمريكا رفقة منتخب الأرجنتين وقالت الصحيفة: رغم تواجد ماسكيرانو مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا إلا أنه سيجتمع مع فرنانديز من أجل مناقشة التجديد .

وأضافت: فرنانديز سيحاول إقناع النجم الأرجنتيني بالتجديد والبقاء في برشلونة مقابل رفع راتبه حيث يفكر اللاعب في مغادرة الفريق الكتالوني لأسباب شخصية وأوضحت: ماسكيرانو غير راض على وجود نبرة (الأنا) من بعض اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس لبرشلونة وتابعت: لويس انريكي يريد ماسكيرانو والنادي يدرك أن الأرجنتيني صاحب شخصية مهمة وحيوية تحقق التوازن والقيادة داخل صفوف الفريق.

أبدى نادي فالنسيا الإسباني رغبته في الظفر بخدمات الدولي الكاميروني ألكساندر سونج لاعب وسط نادي برشلونة والمعار لصفوف وست هام يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية وقدمت إدارة الخفافيش طلبا رسميا لإدارة برشلونة من أجل الاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب بحسب ما أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وانضم سونج لصفوف برشلونة عام 2012 قادما من أرسنال في صفقة بلغت قيمتها 19 مليون يورو ولم يشارك بنسبة كبيرة مع الفريق لتتم إعارته لصفوف نادي وست هام ورفض لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة عودة اللاعب للفريق وطالب الإدارة بعرضه للبيع ويسعى برشلونة لبيع اللاعب مقابل 10 ملايين يورو.

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *