الرئيسية » رياضة » إتحاد حي السلام يكتسح الوصل ويبلغ نهائي البطولة الرمضانية لكرة اليد
عاجل الأن

إتحاد حي السلام يكتسح الوصل ويبلغ نهائي البطولة الرمضانية لكرة اليد

إتحاد حي السلام يكتسح الوصل ويبلغ نهائي البطولة الرمضانية لكرة اليد تأهل فريق اتحاد حي السلام الى المباراة النهائية لبطولة كرة اليد الرمضانية السابعة التي تقام ضمن أنشطة وفعاليات الدورة الرمضانية الرياضية التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت .

وحجز أبناء حي السلام المقعد الأول في نهائي المسابقة الرمضانية التي يقيمها فرع اتحاد اليد بحضرموت الساحل بالتعاون مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بعد تحقيقهم الفوز الثاني على التوالي وذلك عصر اليوم الخميس على حساب فريق الوصل من ديس المكلا بنتيجة كبيرة بلغت 20 هدفا مقابل 8 .

وكانت المباراة التي أحتضنتها ملعب البطولة ملعب كرة اليد بخور المكلا قد إنتهت في قسمها الأول بتفوق إتحادي أداءً ونتيجة حيث كسب الإتحاد هذه الحصة بنتيجة كبيرة بلغت 13 هدفا مقابل ثلاثة للوصل .

وفي الشوط الثاني الذي ظهر فيه الوصل بصورة مغايرة تماما لاداءه في الشوط الاول نجح الاتحاد من تسجيل سبعة أهداف مقابل خمسة للوصل لتنتهي المواجهة بفوز كاسح للإتحاد وبلوغه بجدارة إلى المباراة النهائية كأول فريق يصل وبإنتظار الطرف الثاني عن المجموعة الأولى التي لازال فيها الإشتباك بين شباب الوحدة وقادسية الديس حامل اللقب .

.. أدار المباراة طاقم تحكيمي وإداري تكون من الحكم الرئيسي في الساحة صلاح باحويرث والحكم الثاني في الساحة وليد باجامزة وعلى الطاولة وليد محمد باشغنون مسجلا وصبري العبد باسماعيل ميقاتيا وراقب المباراة إداريا رئيس فرع إتحاد اللعبة بحضرموت الساحل صلاح أحمد مثنى وأشرف عليها عضو الإتحاد العام فهمي عمر باشامي .

.. حضر مباراة اليوم وكيل محافظة حضرموت للشوؤن الفنية المهندس محمد أحمد العمودي ومدير إذاعة سلامتك اف أم الزميل الإعلامي صلاح أحمد العماري ورئيس فريق أتحاد حي السلام وسيم حسين النهدي ورئيس فريق القادسية أحمد السعدي .

.. يوم غد الجمعة تجرى مباراة هامة في المجموعة الأولى ربما تحدد الطرف الثاني في النهائي إذ يلتقي شباب الوحدة بباعبود مع جاره أنصار المنقذ وينتظر القادسية نتيجة هذه المباراة , ففي حال فوز شباب الوحدة ستكون هناك مباراة فاصلة بينه وبين القادسية على بطاقة النهائي أما خسارة أو تعادل شباب الوحدة وفوز الأنصار يمنح البطاقة مباشرة للقادسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *