أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

شمسان ينظم بطولة للملاكمة وفاء لشهداء النادي بدعم من المحافظ

تخليدا لشهداء نادي شمسان الذين سقطوا اثناء غزو الحوافيش الى عدن واستمرارا لبرامج النادي في الاهتمام بلعبة الملاكمة ينظم نادي شمسان الرياضي يوم الاثنين القادم بطولة ودية،في الملاكمة لفئة البراعم والناشئين علئ حلبة النادي بدعم خاص من قيادة محافظة عدن ممثلة بالمحافظ /عيدروس الزبيدي.

وقد عبر مدربو الملاكمة في النادي ممثلا بالكابتن مامون محمد منصر وفهمي حسن سيف وبدر الكندي عن شكرهم لقيادة محافظة عدن ممثلة بالاخ/عيدروس الزبيدي محافظ عدن والاخ/محمد نصرشاذلي لرعايتهم ودعمهم لبطولة شهداء نادي شمسان كوفاء لشباب النادي الذين،ضحو بارواحهم دفاعا عن عدن وهي فرصة لبروز مواهب جديدة في الملاكمة وبقاء ملاكمو شمسان دائما في الصدارة.

كما عبرو عن شكرهم لنائب رئيس النادي خالد بيزع لاهتمامه ومتابعتة ودعمه للعبة الملاكمة في كل الاوقات برغم ضروف النادي.

هذا وقد اقرت اللجنة المنظمة قيام البطولة مساء الاثنين الخامس عشر من شهر رمضان بمشاركة (22) لاعبا وفي الاوزان . -23كجم-25كجم-27كجم-30كجم-32كجم-35كجم -37كجم -40كجم-42كجم-44كجم-48كج وستشمل عدد جولات النزال أربع جولات كل جوله دقيقتين والراحه بين كل جوله دقيقه واحده والأجتماع الفني يوم الرابع عشر من رمضان الساعه التاسعه والنصف مساء.

بينما الميزان والقرعه من ثمانيه الى تسعه صباحا في نفس يوم البطولة وسيطبق النظام المتعارف فيه من حيت أحتساب الفوز والخساره في هذه البطولة الذي سيشارك فيها ملاكمو نادي شمسان ومركز عدن.

هذا و يتوقع ان تشهد حلبة النادي نزالات في قوية وبروز عدد من لاعبي الملاكمة الواعدين في هذه البطولة التي ستسقطب جماهير كبير من عشاق لعبة الفن النبيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *